تصريحات نارية من محامية مبابي حول اتهامات الاغتصاب

أعربت ماري أليكس برنارد، محامية الفرنسي كيليان مبابي، نجم ريال مدريد، عن دهشة اللاعب الشديدة من الأنباء المزعومة التي ربطته بوجود قضية اغتصاب في الفندق الذي كان ينزل به خلال الأيام الماضية في السويد، أثناء قضاء إجازته مع أصدقائه.

واستغل مبابي عطلته حيث توجه إلى السويد، وزار إحدى الملاهي الليلية يوم الخميس الماضي.

وظهرت تقارير صحفية سويسرية، أمس، تفيد بوجود تحقيقات بشأن مزاعم وقوع حالة اغتصاب ضد سيدة، في نفس الفندق الذي تواجد به مبابي خلال عطلته.

وقالت محامية اللاعب الفرنسي في تصريحات تلفزيونية: “كيليان هادئ جدًا، لكنه مذهول تمامًا من جنون وسائل الإعلام، إنه لا يفهم على الإطلاق على ماذا يمكن إلقاء اللوم عليه”.

وأضاف: “يخبروننا أنه تم تقديم شكوى، ولكن في هذه المرحلة لا نعرف حتى ضد من، الشكوى لا تثبت الحقيقة، ولا تثبت أي شيء، ومرة أخرى لا أعرف حتى ما إذا كانت الشكوى ضده”.

وتابعت:”في الوقت الذي قضاه مبابي في ستوكهولم لم يكن لوحده في أي وقت، وهذا يستبعد تمامًا احتمال أن يرتكب أي خطأ”.

وتابعت: سنرفع قضية تشهير على كل الذين قاموا بتشويه سمعة كيليان مبابي، كان الأمر بمثابة إعدام إعلامي”.

وسارع مبابي، أمس، عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” إلى النفي رغم عدم وجود اسمه في التقارير المنشورة.

ورأى مبابي في منشوره أن هناك رابطًا بين التقرير السويدية وجلسة الاستماع التي كانت مقررة، اليوم الثلاثاء، أمام لجنة من رابطة محترفي كرة القدم الفرنسية متعلقة بنزاعه مع فريقه السابق باريس سان جرمان، بشأن ما يقول إنها رواتب غير مدفوعة.

ويطالب مبابي ناديه السابق بمبلغ 55 مليون يورو يتضمن الثلث الأخير من مكافأة التوقيع (إجمالي 36 مليون يورو) الذي كان من المفترض أن يحصل عليه اللاعب في فبراير، رواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة المنصوص عليها في عقده (أبريل، ومايو، ويونيو)، بالإضافة إلى (مكافأة أخلاقية) عن هذه الأشهر الثلاثة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى