حقيقة تفكير نجم ريال مدريد في الاعتزال بسبب الإصابة

كشفت تقارير إعلامية حقيقة تفكير النمساوي ديفيد ألابا في اتخاذ خطوة الاعتزال مبكرا؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

ويغيب ألابا منذ بداية الموسم الماضي عن “الميرنغي”؛ بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي للركبة.

ورغم عودة ثنائي الفريق تيبو كورتوا ثم إيدير ميليتاو، إلا أن ألابا لا يزال حتى الآن بعيدًا عن المشاركة مع الفريق الملكي، ولم يتم تحديد موعد رسمي لعودته.

وذكرت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، في تقرير أخير لها، بأن اللاعب النمساوي، لا يزال يعاني من تمزق في الغضروف المفصلي للركبة، وهناك احتكاك للعظام في ركبته، ولم يتمكن من العودة للتدريبات الجماعية؛ بسبب الألم الشديد الذي يشعر به في فترة التأهيل.

وأشارت إلى أن ألابا قد لا يمارس كرة القدم مجددًا؛ لأنه لا يتحمل التدريبات التأهيلية منذ اليوم الأول، واستمرار الألم رغم أن الشعور به كان من المفترض أن يختفي منذ فترة طويلة.

ولكن فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس”، والمختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، قال عبر حسابه على منصة “يوتيوب”: “ديفيد ألابا لا يفكر في الاعتزال على الإطلاق”.

وأضاف: “ألابا يركز بنسبة 100% على العودة للعب مع ريال مدريد، فهو يعمل بشكل يومي مع الموظفين وأخصائيي العلاج الطبيعي ومع الجميع من أجل العودة في أقرب وقت”.

ويرتبط المدافع النمساوي بعقد مع ريال مدريد حتى يونيو 2026، أي أنه يتبقى له موسم آخر، بالإضافة إلى الموسم الحالي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى