هازال كايا: اكتشفت موهبة غير عادية خلال تصوير “التحقيق”

تحدثت النجمة التركية هازال كايا عن الشخصية التي تقدمها في المسلسل البوليسي “التحقيق”، الذي تُعرض الحلقة الثالثة والرابعة منه يوم الخميس، 17 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

وقالت نجمة مسلسل “العشق الممنوع” إنها اكتشفت خلال تصوير مسلسلها، الذي يعرض على منصة TOD الرقمية، امتلاكها موهبة لم تتوقعها في أثناء تجسيدها شخصية “جيهان”.

هازال كايا تكشف عن امتلاكها موهبة غير متوقعة

قالت نجمة مسلسل “أسميتها فريحة”: أنا لا أملك أي خبرة في استخدام الأسلحة.. أعرّف عن نفسي على أنني شخص مناهض للأسلحة.. أنا ضد التسلح الفردي.

وأضافت: لقد حدث شيء مضحك.. لقد كان علي أن أتعلم كيفية حمل السلاح من أجل الدور، وذهبنا إلى ميدان الرماية، وتبين لي أنني موهوبة.

وأردفت: لقد تمكنت من إصابة جميع الأهداف.. خفت من نفسي بسبب هذا الأمر.

وأكملت حديثها: لم تكن البندقية التي استخدمتها في إطلاق النار حقيقية.. ومع ذلك، أخافتني القوة التي ظهرت عليها والقدرة في التعامل مع السلاح.. لا أعتقد أن امتلاك هذه القوة هو أمر جيد.

تفاصيل مسلسل التحقيق

ينتمي “التحقيق” إلى الأعمال البوليسية، وهو من إنتاج Karga Seven Pictures، وتلعب هازال كايا دور ضابط الشرطة “جيهان” التي عاشت طفولة مؤلمة للغاية مع شقيقتيها سليم وجيفين؛ بسبب والدها الذي يعاني من مشاكل نفسية “حياتي مان أوغلو”.

يُقتَل والدها في ظروف غامضة، وتقرر “جيهان” الاهتمام بالقضية بمساعدة زميلها المحقق “ميتين”، ويجسد دوره النجم تشاغلار أرطغرل.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى