مبابي يتهم باريس سان جيرمان بتسريب خبر “الاغتصاب المزعوم”

يزعم كيليان مبابي مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أن ناديه السابق باريس سان جيرمان، يقف وراء تسريب أخبار كاذبة ضده قبل جلسة الاستماع بشأن الخلاف بينهما حول عقده الأخير في فريق العاصمة.

وفتحت الشرطة السويدية تحقيقًا في شكوى مقدمة من امرأة بشأن “اغتصاب مزعوم”، وقع لها في الليلة التي قضى فيها مهاجم ريال مدريد وأصدقاؤه يومَي إجازة الأسبوع الماضي، بعد أن منح أنشيلوتي مهاجمه مبابي إجازة قصيرة.

ووفقًا لتقارير إعلامية، لا يوجد حتى الآن ما يشير إلى ربط هذه الحادثة باللاعب مبابي أو أي شخص من حوله.

ووصف مبابي تلك التقارير بـ” بالأخبار الكاذبة”، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، حيث أعاد تغريد خبر من راديو مونت كارلو، وقال: “أخبار كاذبة. لقد أصبح هذا واضحًا بالفعل، عشية جلسة الاستماع بالصدفة”.

ونشرت صحيفة “ماركا” تقريرًا قالت فيه إن ما لم يتوقعه أحد هو أن مبابي “سينتهز الفرصة أيضًا لإرسال سهم مسموم إلى باريس سان جيرمان”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن كيليان مبابي يشير في رده إلى المواجهة المقررة بين محاميه وممثلي ناديه السابق أمام محكمة الاستئناف في رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وهذه الجلسة هي المحاولة الأخيرة للوساطة فيما يتعلق بمبلغ يصل إلى 55 مليون يورو، والذي يطالب به مبابي من باريس سان جيرمان وهو قيمة جزء من راتبه ومكافأة معلقة.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: “الطبيعي أن اللاعب أيضًا سيرفض أي حل ودي وستنتقل القضية الآن إلى المحاكم العادية”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى