جماهير محمد رمضان يحاصرونه لالتقاط الصور.. كيف تصرف؟ (فيديو)

نشر الفنان المصري محمد رمضان، مقطع فيديو على حسابه الرسمي بمنصة “يويتوب”، يوثق لحظات تجمّع عدد كبير من محبيه ومعجبيه حوله، في أثناء خروجه من مكتبه في منطقة الدقي عند الساعة السادسة صباحًا.

فيديو محمد رمضان مع معجبيه

وأظهر الفيديو حشودًا كانت تنتظر النجم المصري بحماس كبير، رغبةً في التقاط الصور معه وتحيته عن قرب.

واللافت في الفيديو الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، هو أن رمضان كان وحيدًا دون وجود أي حراس شخصيين لحمايته، الأمر الذي عكس مدى ثقته وتواضعه في التعامل مع جمهوره، ورغم الأعداد الكبيرة التي أحاطت به، أظهر رمضان ضبطًا رائعًا للنفس وتفاعل بلطف مع الحضور، ما ترك انطباعًا إيجابيًّا لدى متابعيه.

وحاز الفيديو على إعجاب الآلاف من معجبي رمضان، الذين أشادوا بتواضعه وقدرته على البقاء على طبيعته، رغم الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها.

محمد رمضان في “لوكاندة بير الوطاويط” مع أحمد مراد

وقبل ساعات من نشر هذا الفيديو، أعلن رمضان عن مشروعه الفني الجديد الذي سيجمعه مع الكاتب الشهير أحمد مراد، إذ سيقدمان معًا عملًا سينمائيًّا يحمل عنوان “لوكاندة بير الوطاويط”، الإعلان عن التعاون المرتقب أثار حماس المتابعين الذين عبروا عن تطلعهم لرؤية هذه الشراكة التي تجمع بين نجم الدراما المصرية، وكاتب يعد من أبرز الأسماء في الأدب العربي المعاصر.

يذكر أن رمضان، يصور حاليًّا مشاهد فيلمه الجديد “أسد أسود”، الذي يجمعه بالفنانة اللبنانية رزان جمال، ومن المقرر أن يعرض مع بداية العام المقبل.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى