آية سماحة ترفض الإنجاب.. لهذا السبب

أكدت الفنانة المصرية آية سماحة أنها ترفض الإنجاب في هذه المرحلة من حياتها الزوجية، مبررة موقفها بأن إحضار طفل إلى هذا العالم، يعد مسؤولية خطرة لا يستطيع كل فرد أن يقوم بها. 

ونفت سماحة في حديث إذاعي، ما تردد عن حملها مؤخرًا، مشيرة إلى أن وزنها زائد في المدة الأخيرة بسبب العشاء المتأخر.

وقالت إنها لا تعلم إن كانت تستطيع حاليًّا أن تعطي طفلها ما يستحقه من رعاية واهتمام أم لا، في ظل انشغالها الشديد بالتمثيل، مؤكدة أنها لا تشعر بالتقصير، أو أن شيئًا ينقصها بوصفها زوجة.

وأضافت: “حاليًّا لا أشعر أني مؤهلة لدور الأمومة وما تتطلبه من مسؤوليات كبرى، وربما في المستقبل تتغير الأمور وتكون هناك ترتيبات ربانية أخرى”.

وكانت آية سماحة تألقت مؤخرًا في مسلسل “عمر أفندي”، بطولة أحمد حاتم، وبمشاركة محمد رضوان، ومحمود حافظ، ومصطفى أبو سريع،  وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة،  وتأليف مصطفى حمدي.

ويحكي المسلسل قصة فنان تشكيلي يعاني من التعاسة في حياته الزوجية، ويعثر على ممر سحري يقوده إلى الزمن الماضي، قبل ما يزيد على سبعين عامًا مضت، إذ يخوض مغامرات شيقة.

وهنأ المخرج محمد السباعي زوج آية سماحة، على نجاحها في شخصية “زينات” التي قدمتها عبر المسلسل.

ونشر السباعي صورًا تجمعه بزوجته معلقًا: “أحلى وأجمل وألذ وأشطر وأنغش وأجدع بنت شفتها في حياتي، الحلوة الشاطرة المجتهدة الرايقة، فخور بيكي وبنجاحك كالعادة علشان إنتِ تستاهلي كل حاجة حلوة”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى