الملكة كاميلا “زوجة أب شريرة”.. في فيلم وثائقي جديد

كشف موقع “ميرور” أنه من المقرر تصوير الملكة كاميلا، زوجة ملك بريطانيا الحالي تشارلز، على أنها “زوجة الأب الشريرة” للأمير هاري، في فيلم وثائقي جديد مثير للجدل، على أن يُبَثّ على القناة الرابعة البريطانية.

الملكة كاميلا زوجة أب شريرة للأمير هاري

12ad62e6-4d16-4457-955b-05d4da84aa65

وكان من المقرر عرض الفيلم في وقت سابق من هذا العام، لكن صنّاعه فضلوا تأجيل عرضه، بعد إعلان تشخيص إصابة الملك تشارلز بمرض السرطان؛ بسبب خوفهم من أن يقابل برد فعل عنيف من الجمهور.

ومن المقرر أن يُعرض الفيلم، الذي يُقال إنه يحمل عنوان “كاميلا: زوجة الأب الشريرة لهاري؟”، خلال الأسابيع القادمة؛ إذ من المتوقع أن يثير الكثير من الجدل عند عرضه.

وأضاف الموقع أن الفيلم الوثائقي سيصور محاولات الملكة كاميلا تحسين صورتها إعلاميًا منذ 30 عامًا، وعدم رغبة الملكة إليزابيث الراحلة في جلوس كاميلا على العرش كملكة، وتأييدها ودعمها بقوة حفيدها الأمير هاري.

b07763c4-f20a-4dec-8c2e-692a792e9897

وقال مصدر لصحيفة “ذا صن البريطانية”: هذا الفيلم مؤيد لهاري ومعادٍ لكاميلا.. يقدم الفيلم هاري وزوجته ميغان ضحايا لقسوة الأسرة عليهما.. وقد يتسبب بردود فعل خطيرة، إذ تعرف القناة الرابعة ذلك، ولن يعجب الكثير من الناس، خاصة في قصر باكنغهام.

وأوضحت مصادر مقربة من دوق ساسكس وزوجته أن المنتجين تواصلوا مع الأمير هاري وزوجته في كاليفورنيا، طالبين منهما المساهمة في الفيلم الوثائقي، لكنهما لم يستجيبا، بحسب المصادر.

وقال متحدث باسم مؤسسة هاري وميغان “أرشويل”: لم يشارك الدوق أو الدوقة، ولا فريقهما، في صنع هذا الفيلم الوثائقي.. يجب أن يتم ذكر هذا الأمر في الفيلم.

الجدير بالذكر أن العديد من المصادر المطلعة قالت إن هاري وويليام وافقا على زوجة أبيهما، لكنهما لم يكونا راغبين في زواج والدهما للمرة الثانية بعد وفاة والدتهما الأميرة ديانا.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى