هيفاء وهبي تنضم إلى “ولاد المحظوظة”

انتهت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، من تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “ولاد المحظوظة”، في العاصمة المصرية القاهرة.

ويعد فيلم “ولاد المحظوظة”، السابع في مشوار هيفاء السينمائي، منذ إطلالتها السينمائية الأولى عام 2008 في الفيلم الدعائي “بحر النجوم”، قبل أن تتصدر بطولة أفلام: “دكان شحاته” 2009، و”حلاوة روح” 2014، و”خير وبركة” 2017، و”أشباح أوروبا” 2022، و”رمسيس باريس” 2023.

تفاصيل فيلم هيفاء وهبي الجديد “ولاد المحظوظة”

والفيلم الذي لم يتحدد موعد عرضه بعد، يشارك النجمة اللبنانية في بطولته، مجموعة من الفنانين الشباب، وأبرزهم: كريم عفيفي، نانسي صلاح، محمود الليثي، توين ماهر، محمد الكيلاني، وضيفا الشرف سامي مغاوري، ورشا مهدي، والفيلم من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقص عادل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت رومانسي، وتظهر هيفاء خلال الأحداث، بشخصية فتاة لبنانية تأتي لتعيش في مصر، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

آخر ظهور جماهيري لهيفاء وهبي في مصر

وكان آخر ظهور جماهيري لهيفاء وهبي في مصر، إحياؤها حفلاً غنائياً في محافظة كفر الشيخ مؤخراً، وسط حضور جماهيري غفير.

ونشرت هيفاء أبرز اللقطات الخاصة بحفلها الغنائي، والتي أظهرت أجواء البهجة والرقص والغناء بينها وبين الجمهور، وعلقت عبر حسابها في منصة “إنستغرام” بالقول: أحلى الأوقات هي وجودي بين أحلا ناس أهالي كفر الشيخ، السنة إلّي فاتت كنتوا كتار، هالسنة كنتوا أكتر، شكرا من قلبي محبتكم وحضوركم”.

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي تعيش أياماً صعبة في مصر

وكانت النجمة اللبنانية، قد عاشت أياما صعبة في شهر أغسطس الماضي، بعد أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر، قراراً بإيقافها عن الغناء، بعد إخلالها ببنود التعاقد مع أحد متعهدي الحفلات، قبل أن تصدر النقابة بياناً أكدت فيه انتهاء النزاع القائم بين الفنانة هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، حيث حضر الطرفان أمام الشؤون القانونية بنقابة الموسيقيين، وأقرا بالتصالح والتراضي الودي، ورد قيمة العربون الوارد في الشكوى.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى