حكم مباراة ريال مدريد وإسبانيول يهدد مبابي بالطرد

كشفت تقارير صحفية أن الحكم الذي أدار مباراة ريال مدريد أمام نظيره إسبانيول، مساء أمس السبت، في الدوري الإسباني قام بتوجيه تهديد صريح للفرسي كيليان مبابي، نجم “الميرنغي” بالطرد بسبب اعتراضه على قراراته.

وشارك فينيسيوس جونيور من على مقاعد البدلاء ليسجل هدفًا، ويقدّم تمريرة حاسمة في فوز ريال مدريد حامل اللقب 4-1 على ضيفه إسبانيول.

وقالت صحيفة “آس” في تقريرها: “رغم فوز ريال مدريد على إسبانيول، فإن لاعبي الميرنغي لم يكونوا راضين على الإطلاق عن تحكيم مونويرا مونيرو، إذ اشتكَوْا من العدد الكبير من الأخطاء التي لم يحتسبها الحكم، وسهولة إشهار البطاقات الصفراء في وجوههم عند الاعتراض على القرارات التي اعتبروا أنها أخطاء، ولم يحتسبها الحكم. وفي نهاية المباراة، شوهد أنشيلوتي وهو يقترب للتحدث مع الحكم، إذ كان الغضب عامًّا”.

والتقطت كاميرات “موفيستار بلس” الحديث، الذي دار بين مونويرا مونيرو وكيليان مبابي، بعد أن أظهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب الفرنسي، والتي اعتبرها مبابي غير عادلة، وطلب تفسيرًا بشأنها.

وعندما اقترب مبابي من الحكم، هدده بالطرد، قائلًا: “أنت تعرّض نفسك للطرد”. ولم يسمح الحكم قط للاعبين بالاقتراب والتحدث مع مبابي. أما بالنسبة للبطاقة الصفراء التي حصل عليها مبابي، فقد كانت بسبب رفعه ذراعه بعد خطأ احتسبه الحكم ضده، والذي كان صارمًا للغاية، عندما كان مبابي ينوي الدخول إلى منطقة جزاء إسبانيول”.

وأوضحت الصحيفة أن عدسات الكاميرا التقطت أيضًا كلمات غاضبة تفوه بها جود بيلينغهام ضد الحكم، وأوضحت: “بيلينغهام أيضًا حصل على بطاقة صفراء، حيث أظهرت اللقطات توجيهه سبابًا للحكم، لكن بيلينغهام لم يقل هذه العبارة للحكم مباشرة، بل قالها بعد أن ابتعد عن المشهد، معربًا عن استيائه من المعاملة التي يتلقاها من الحكم، وأنهى ريال مدريد المباراة بأربع بطاقات صفراء، رغم ارتكابه سبعة أخطاء فقط، وغادر اللاعبون أرض الملعب غاضبين من الحكم”.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 14 نقطة، متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن برشلونة المتصدر الذي يحل ضيفًا على فياريال الرابع.

ويستضيف ريال مدريد منافسه ألافيس يوم الثلاثاء، قبل أن يواجه منافسه المحلي أتلتيكو مدريد في مباراة قمة مطلع الأسبوع المقبل.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى