النيابة العامة تستدعي محمد رمضان في واقعة نجله “علي”

قررت النيابة العامة استدعاء الفنان المصري محمد رمضان ونجله “علي”، وذلك على خلفية ورود بلاغ من سيدة تتهم فيه نجل محمد رمضان بالاعتداء على ابنها بالضرب.

جاء هذا القرار بغية سماع أقوال الفنان المصري ونجله في إطار التحقيق، وذلك بعد أن انتهت الجهات المعنية من سماع أقوال أسرة الطفل المعتدى عليه بحسب البلاغ.

819cf2ab-7272-4b85-a250-755993c00e00

البلاغ ضد نجل محمد رمضان.. مشادة كلامية تطورت إلى اشتباك

وورد في البلاغ المقدم بحق الفنان محمد رمضان ونجله أن الحادثة بدأت بمشادة كلامية بين الطفل عمر، الطالب في الصف السادس الابتدائي بمدرسة جرين لاند الدولية، وبين نجل الفنان المصري علي في نادي نيو جيزة، تطورت إلى اشتباك جسدي أسفر عن كدمة في وجه الطفل الآخر، ما دفع والدته إلى تقديم بلاغ رسمي لدى قسم الشرطة.

والد الطفل مستاء من تصاعد الأمور في حادثة ابنه ونجل محمد رمضان

وكان والد الطفل عمر خرج عن صمته مؤخراً، وأعرب عن استيائه من تصاعد الأمور، بدلاً من اللجوء إلى الحوار لحل الخلاف.

وقال محمد سالم، والد الطفل عمر، إنه كان من الأفضل للأهل أن يجتمعوا ويحلوا الأمر بالحوار، إلا أن ذلك لم يحدث، بل تم الحديث عن اللجوء إلى القضاء.

الفنان محمد رمضان لم يعلّق على البلاغ

ورغم الجدل الذي أثارته هذه الحادثة على منصات التواصل الاجتماعي، وتبعات بلاغ والدة الطفل عمر بحق الفنان محمد رمضان ونجله، إلا أن الأخير لم يعلق على الأمر، وتابع الترويج لأغنيته الجديدة “يلا” برفقة ابنه، فضلاً عن إحيائه حفلاً في مراسي ضمن الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 94.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى