كندة علوش تعود إلى الساحة الفنية برفقة أمير كرارة.. وصبا مبارك تدعمها

بعد غيابٍ استمر ثلاث سنوات عن الساحة الفنية، أعلنت الممثلة السورية كندة علوش عودتها المنتظرة إلى الشاشة عبر مسلسلها الجديد “أعراض انسحاب”.

وشاركت كندة الخبر عبر خاصية “ستوري” على صفحتها الرسمية في منصة “إنستغرام”، مؤكدةً انضمامها إلى النجم المصري أمير كرارة في العمل المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية، ويتألف من 15 حلقة، مما يجعله أحد الأعمال الاجتماعية القصيرة التي تتناول قضايا إنسانية ومجتمعية حساسة.

وأبرز ما يميز عودة كندة للساحة الفنية، ليس فقط اختيارها هذا العمل، بل أيضاً كونها أول تجربة لها بعد رحلة علاجها من سرطان الثدي، التي استمرت على مدار ثلاث سنوات سابقة، ابتعدت خلالها عن الأضواء لاستكمال فترة العلاج، وفضّلت التركيز على صحتها والابتعاد عن ضغط العمل.

كيف دعمت صبا مبارك زميلتها كندة علوش؟

وفي لفتة داعمة، باركت الفنانة الأردنية صبا مبارك عودة كندة، عبر خاصية “ستوري” على صفحتها في منصة “إنستغرام” أيضاً، حيث كتبت “مبرووك” مرفقة مع صورة من إعلان كندة عن مشاركتها في مسلسل “أعراض انسحاب”، وعكست التهنئة العلنية مدى الروح الإيجابية والعلاقة الطيبة التي تجمع الفنانتين.

cd26bee1-1023-4fe5-9bf5-2ce55d932943

رحلة العلاج والعودة القوية

اشتهرت كندة علوش بأدوارها في المسلسلات السورية والعربية، حتى أصبحت نموذجاً للمرأة القوية التي تتحدى الصعوبات، فقد ألهمت رحلة علاجها من سرطان الثدي الكثير من معجبيها، إذ كانت كشفت أخيراً، في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، إصابتها، ووجهت رسائل دعم وأمل في حينها للمصابين بالمرض.

تفاصيل مسلسل كندة علوش وأمير كرارة “أعراض انسحاب”

يقدم أمير كرارة في مسلسل “أعراض انسحاب”، من تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، دور مدمن يعاني أعراض الانسحاب الناتجة عن ظروف صعبة يمر بها، مما يدخله في منعطف خطر يغيّر مجرى حياته، ولم يتقرر موعد عرضه بعد.

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحاً لافتاً؛ نظراً لتعاون كندة علوش مع أمير كرارة، وهو ما يُعدّ ثنائياً قوياً قد يجذب جمهوراً واسعاً في العالم العربي، كما أن عودتها بعد فترة الغياب الطويلة تضعها في دائرة الضوء مجدداً.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى