ركين سعد تعلن مفاجآت جديدة عن “سفاح الجيزة”

حلّت الفنانة الشابة ركين سعد ضيفةً على برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدّمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة “نجوم إف إم”، حيث تحدثت عن أعمالها الفنية الأخيرة وأبرز محطاتها المقبلة، كما كشفت أسراراً جديدة عن مسلسل “سفاح الجيزة”، الذي قدّمته مع النجم أحمد فهمي.

ووصفت ركين تجربة مشاركتها في مسلسل “سفاح الجيزة” بأنها كانت مُرهقة على مستويات عدة، قائلةً: “المشاهد كانت صعبة عليّ نفسياً وجسدياً، وفيه مشهد انهرت خلاله وبكيت، والفنان أحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري كانوا بيحاولوا يهدّوني”، مشيدةً بالتعاون مع أحمد فهمي، والذي اعتبرته مميزاً لابتعاده عن الأدوار الكوميدية المعتادة.

وعن أحدث أعمالها الفنية، كشفت ركين أنها انتهت أخيراً من تصوير فيلم “موعد مع الماضي”، بالإضافة إلى فيلم أردني بعنوان “بومة” وهو يتناول قصة فتاة من منطقة شعبية في الأردن، لافتةً إلى أن الدور كان مُرهقاً وصعباً، وأنها انتهت من تصويره منذ أسبوعين.

وعن الأدوار التي تتمنى تقديمها في المستقبل، قالت ركين: “نفسي أعمل حاجة لايت كوميدي خفيفة، خايفة الناس يعتقدوا إني درامية أو عميقة جداً في أدواري”.

وفي ما يخص حياتها الشخصية، أكدت ركين أنها غير متزوجة، بالقول: “الموضوع في النهاية نصيب وسيأتي في موعده”، لافتةً إلى أن أصعب لحظة في حياتها كانت وفاة والدها الإعلامي سعد السيلاوي عام 2018، والتي آلمتها كثيراً.

أما عن شعورها بالغربة في مصر، فأكدت أنها تشعر وكأنها تعيش في بلدها الثاني، موضحةً: “في مصر لا أشعر بالغربة، بالعكس أشعر كأنني في الأردن”.

وعن تجربتها الصعبة في تصوير فيلمها الجديد “بومة”، كشفت ركين سعد التأثير العميق الذي تركته الشخصية فيها، قائلةً: “خلصت أخيراً تصوير فيلم اسمه “بومة”، وطلعت من الفيلم تعبانة جداً”.

وأوضحت أنها جسّدت خلال الفيلم دور فتاة “بلطجية” من إحدى المناطق الشعبية في الأردن، وهي شخصية تحمل العديد من التحديات النفسية والجسدية، قائلةً: “الشخصية تشبه الرجالة جداً وبتحاول تخفي أنوثتها عشان تعرف تعيش في المجتمع”.

وأشارت ركين سعد إلى أنها لم تتخلص بعد من آثار هذه الشخصية رغم الانتهاء من تصويرها، نظراً لما تطلبته من تداخل عميق مع الجانب النفسي في شخصيتها الحقيقية.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى