التنمر يجبر مدافع مانشستر يونايتد على تجنب الأماكن العامة

كشف فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد السابق، عن تأثره بسبب الإساءة التي تعرض لها لسنوات، والألم النفسي الذي عاناه على أيدي المنتقدين.

فيل جونز صاحب الـ32 عامًا، أعلن اعتزاله بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها مع مانشستر يونايتد.

واعترف جونز أنه تعرض للتنمر والإساءة كثيرًا، ولكنه لم يتمكن من التغلب على الأمر، إلا بمساعدة طبيب نفسي.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل”: “تعرضت لإصابات قوية.. عانيتها لمدة 14 عامًا، وللأسف لم يكن المشجعون الذين هاجموني، على دراية بالتأثير الحقيقي للإصابات”.

وتابع: “ألم ركبتي اليمنى كان مدمرًا، واحتاج بانتظام إلى مسكنات الألم.. بالفعل تحصل على الكثير من المال لذلك لا يُسمح لك بأن تكون لديك مشاعر أو عواطف”.

وواصل النجم الإنجليزي مستنكرًا: “الإصابات الجسدية جعلتني ضعيفًا ذهنيًا في بعض الأحيان، ولكني كنت أسمع الناس في كل مكان يقولون هل هو مصاب دائمًا؟، وكأنهم يعتقدون أنني أستيقظ ذات يوم وأفكر نعم، أتمنى أن أكون مصابًا اليوم”.

وأكمل: “بسبب هذه الكلمات، نادرًا ما أذهب إلى المطاعم، وأتهرب من التحدث إلى زملائي في الفريق… كنت أخفض رأسي عندما أمشي وسط الحشود، لم أكن أريد أن يلاحظني الناس”.

وأشار النجم الإنجليزي إلى أنه اضطر للتعامل مع طبيب نفسي من أجل بناته، وأدرك في نهاية المطاف أنه يتعين عليه “التعامل مع وضعه”.

واختتم: “ساعدني الطبيب على أن أتقبل أن أيامي كلاعب قد انتهت، وهذا الأمر كان بمثابة راحة لي؛ لأنني لم أضطر إلى تعريض نفسي لهذا الألم”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى