بعد انفصالها عن بن أفليك.. فيلم رومانسي يجمع جينيفر لوبيز وهذا النجم

بدأت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز التركيز على عملها، وسط استكمال إجراءات طلاقها من زوجها النجم العالمي بن أفليك، حيث تستعد لتصوير عمل رومانسي جديد.

جينيفر لوبيز تشارك في فيلم رومانسي بعد انفصالها عن أفليك

ccfb1d51-0a40-49cb-86bb-2100d56c4f31

في التفاصيل، كشف موقع “ديدلاين” أن جينيفر لوبيز (55 عامًا) ستتعاون مع الممثل البريطاني بريت غولدستاين (44 عامًا) من أجل تصوير فيلم رومانسي جديد بعنوان “Office Romance” لصالح منصة “نيتفلكس” العالمية، بعد تقديم فيلمين ناجحين على المنصة وهما “The Mother” و”Atlas”.

وإلى جانب ذلك سيشارك غولدستاين في كتابة الكوميديا ​​الرومانسية القادمة، بالتعاون مع خريج برنامج Ted Lasso، الكاتب جو كيلي، في حين سيشرف كل من آرون رايدر وأندرو سويت من شركة Ryder Picture Company على إنتاج الفيلم، وستعمل كورتني باكستر من شركة Nuyorican كمنتجة تنفيذية.

وأكَّدت صاحبة أغنية Let’s Get Loud الخبر رسميًا عبر خاصية “ستوري” في “إنستغرام”، حيث أعادت مشاركة خبر موقع “ديدلاين”، وأرفقته بتعليقٍ قالت فيه: سيكون هذا ممتعًا.

على الصعيد المهني، لعبت لوبيز دور البطولة في فيلم “Unstoppable”، الذي عُرض لأول مرة في 6 سبتمبر/أيلول الحالي في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

أما غولدستاين، فقد أنهى مؤخرًا إنتاج فيلمه الدرامي “At the Sea”، وانضم إلى مسلسل Office Romance على Netflix إلى جانب لوبيز بعد فوزه بجائزتي إيمي في السنوات الأخيرة عن عمله في مسلسل Ted Lasso.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى