لماذا رفضت لبنى عبد العزيز الظهور مع نزار الفارس؟

أثار الإعلامي العراقي نزار الفارس الجدل مؤخرًا، بسبب توجهه لتسجيل حلقات برنامجه “تابوو” المُذاع على قناة “دجلة” العراقية من مصر، واستضافة عدد من مشهورات الفن، أبرزهن حورية فرغلي، وعبير صبري ونجوى فؤاد.

وكان الفارس قد أثار الجدل بحلقتين من برنامجه، الأولى مع حورية فرغلي والثانية مع نجوى فؤاد، التي وعدها بدفع راتب شهري لها مقابل ارتداء الحجاب.

وقالت عدة مصادر مؤخرًا، إن الإعلامي العراقي كان يخطط لاستضافة الفنانة المصرية لبنى عبد العزيز بحلقة استثنائية، إلا أن النجمة الشهيرة رفضت العرض.

“ليست بحاجة إلى المال مقابل الترند”

 مصدر من فريق عمل نزار الفارس، طلب عدم الإفصاح عن هويته، أكد أن الإعلامي العراقي كان ينوي خلال الأيام القليلة الماضية، استضافة الفنانة القديرة لبنى عبدالعزيز ضمن حلقات برنامجه.

ونوه المصدر إلى أن نزار الفارس كان يهدف من خلال حلقته مع لبنى عبدالعزيز، لصناعة ترند جديد يتضمن استقبالها له من منزلها، وهو يركع على ساقيه، ويُقدم لها الورود، على طريقة المشهد الشهير لها رفقة العندليب عبدالحليم حافظ بفيلم الوسادة الخالية.

306624b5-fd5f-4dec-ac26-78bba105d3be

وأضاف المصدر “لبنى عبدالعزيز رفضت الظهور في برنامج نزار الفارس، وقدمت الاعتذار بعد أيام قليلة من توصل نزار معها، مُقابل مبلغ مالي قليل للغاية لا يتجاوز 40 ألف جنيه مصري.

وقال المصدر، إن الفنانة رفضت الظهور مع الفارس بعد أن شعرت أنه يهتم فقط بالترند، إذ أشارت إلى أنها ليست بحاجة إلى الأموال نظير الظهور مع الفارس، خصوصا أن أبناءها الذين يعيشون في الولايات المُتحدة الأمريكية، يتكلفون بمصاريفها ونفقاتها الشهرية.

وواصل القول “عادة ما يقدم نزار الفارس وعودًا للضيوف، لكنه لا ينفذها إطلاقا، تمامًا كما وعد نجوى فؤاد بالتكفل براتب شهري ثابت نظير ارتدائها الحجاب، وسبق أن وعد حورية فرغلي وقت تسجيل الحلقة الشهيرة معها بمنزلها في القاهرة، بأنه سيربطها بأحد المُنتجين العراقيين، من أجل تسهيل عودتها إلى سوق العمل بعد غيابها لسنوات على خلفية وعكتها الصحية”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى