صحيفة كتالونية تسخر بشدة من ريال مدريد (صورة)

قامت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية بالسخرية بشدة من فوز ريال مدريد على نظيره سوسيداد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس السبت، في الدوري الإسباني.

وهز فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي الشباك في الشوط الثاني من ركلتي جزاء ليقودا حامل اللقب ريال مدريد لفوز بشق الأنفس 2-صفر على مضيفه ريال سوسيداد.

وتقدم ريال مدريد في الدقيقة الـ58 عندما سجل فينيسيوس من ركلة جزاء حصل عليها ريال مدريد بعدما لمس لاعب الوسط سيرجيو غوميز الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، قبل أن يحسم مبابي الفوز أيضًا من علامة الجزاء في الدقيقة الـ75 إثر مخالفة تعرض لها فينيسيوس داخل المنطقة.

ونشرت الصحيفة عبر حسابها على منصة “إكس” صورة لشخص يرتدي زي ريال مدريد يحمل جائزة رجل المباراة، وعلقت بسخرية: “نجم مباراة ريال مدريد (ركلات الجزاء)”، في إشارة إلى أن الفريق الملكي لم يكن سيفوز إلا بهذه الطريقة.

وكثيرًا ما شكَّل ريال سوسيداد خطورة في الهجمات المرتدة، وكاد يسجل من محاولتي لوكا سوتشيتش وشيرالدو بيكر اللتين ارتدتا من العارضة في الدقيقتين الـ25 والـ39.

وحرم إطار المرمى سوتشيتش من التسجيل في أول هجمة في الشوط الثاني قبل أن يتصدى تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد ببراعة لضربة رأس لعبها إيغور زوبلديا من مسافة قريبة، لكن ركلتي الجزاء منحتا ريال مدريد الفوز.

ولا يزال فريق المدرب كارلو أنشيلوتي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة المتصدر الذي يواجه جيرونا، اليوم الأحد.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى