بيرس مورغان ينتقد “الأحمق” تين هاغ بسبب كريستيانو رونالدو

شن الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، الصديق المقرب من كريستيانو رونالدو، هجوما حادا على إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد، بعد تخطي النجم البرتغالي عدد 900 هدف في مسيرته الكروية.

كريستيانو رونالدو سجل هدفا في الدقائق الأخيرة ليحسم فوز البرتغال 2-1، بعد تأخرها بهدف أمام ضيفتها اسكتلندا، لتواصل أداءها القوي في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، أمس الأحد.

وسجل رونالدو، الذي شارك بديلا في الشوط الثاني، الهدف رقم 901 في مسيرته في الدقيقة 88 ليمنح البرتغال الفوز.

ووصف بيرس مورغان، في حواره مع شبكة talkSPORT، مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاغ بأنه “أحمق كامل” بعد أن تسبب برحيل كريستيانو رونالدو عن قلعة أولد ترافورد.

وأشاد مورغان بأداء اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا خلال فترة التوقف الدولي، وعندما سُئل عن سبب سماح تين هاغ لرونالدو بمغادرة يونايتد إلى المملكة العربية السعودية، صاح قائلا: “تين هاغ أحمق تمامًا، أنا آسف، إنه كذلك، لقد كان كذلك منذ أن ذهب إلى يونايتد”.

وواصل مورغان مهاجمة تين هاغ، غاضبًا: “هل تعلم ما هي مشكلة المدرب الهولندي؟ إنه مثل ذلك المعلم الصغير المتسلط الذي لا يعرف كيفية التعامل مع المواهب في الأكاديمية”.

وأضاف: “انظر إلى اللاعبين الذين لم يتمكن من التعامل معهم في يونايتد، كريستيانو رونالدو، سانشو، ماركوس راشفورد، كلهم ​​من أفضل اللاعبين”.

وتابع: “إنه قادر على التعامل مع اللاعبين الأقل شأنًا، كما أنه قادر على التعامل مع اللاعبين الذين يستقدمهم من أياكس، والذين لم يسبق لهم الظهور على الساحة العالمية الكبرى، لكنه لا يستطيع التعامل مع اللاعبين الكبار.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى