ميغيل أنخيل نيرا يهاجم ميسي ويقول إنه يملك حظوة وحماية من الحكام

شنت الأوساط الكروية في تشيلي حملة تصريحات نارية ضد منتخب الأرجنتين ونجمه ليونيل ميسي وذلك قبل مباراة المنتخبين في تصفيات كأس العالم 2026 لمنطقة أمريكا الجنوبية.

واتهم لاعب وسط منتخب تشيلي السابق ميغيل أنخيل نيرا، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه يملك حظوة وحماية خاصتين دون سائر اللاعبين ما يسهل مهمة منتخب الأرجنتين قاريا ودوليا.

وأضاف نيرا في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام في تشيلي: “لقد حصل ميسي على قدر كبير من الحماية من الحكام في كوبا أمريكا الأخيرة وكأس العالم 2022”.

وقال نيرا: “إذا لم يعد ميسي يلعب، فإن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لنا هو ألا يكون أساسيًا، لأن الآن أي شخص آخر يلعب بدلًا منه سيكون أفضل”.

  أضاف النجم السابق لمنتخب تشيلي:”لم يعد ميسي بمستواه السابق، رأينا ذلك في كوبا أمريكا وفي التصفيات، علاقته لم تعد قوية بالمنتخب الأرجنتيني، الحكام ساعدوه وحموه كثيرا، تمنيت لو أنهم حموا دييغو مارادونا بهذه الطريقة”.

وسيغيب ميسي عن تشكيلة الأرجنتين بطلة العالم 2022 وكوبا أمريكا 2021 و2024 عن تشكيلة بلاده التي تواجه تشيلي في ملعب المونيمونتال في بيونس أيرس فجر الجمعة بسبب إصابة تعرض لها في نهائي النسخة الأخيرة من كوبا أمريكا يوم 15 يوليو الماضي أمام كولومبيا.

وكان ميسي قاد منتخب التانغو لتحقيق لقبي مونديال قطر 2022 وكوبا أمريكا 2021 ثم 2024 محققا سلسلة من الإنجازات التي غابت عن الكرة الأرجنتينية منذ سنوات طويلة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى