بسنت السبقي : الرغبة في التغيير وتقديم الأكشن أسباب حمستني لفيلم الغربان

تواصل الفنانة بسنت السبقي تصوير أحداث دورها في فيلم “الغربان“، والذي من المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة، وانتهت بسنت من تصوير ما يقرب من 60% من أحداث دورها في الفيلم.

بسنت السبقي تتحدث عن الأسباب التي حمستها للمشاركة في فيلم “الغربان”

موقع “سيدتي” تواصل مع الفنانة بسنت السبقي للحديث معها عن فيلم “الغربان”، والدوافع التي حمستها للمشاركة به، في البداية عبّرت النجمة بسنت السبقي عن سعادتها بالتواجد والمشاركة في فيلم “الغربان”، مشيرة إلى مخرج ومنتج العمل هما من رشحاها له.

أما عن الأسباب التي حمستها بصورة كبيرة للمشاركة في فيلم “الغربان”، أوضحت “بسنت” أن هذه هي المرة الأولى التي تقدم من خلالها الأكشن، مكملة: “أول مرة في حياتي أعمل حاجة فيها أكشن”، إلى جانب كونها شخصية رياضية من الدرجة الأولى وتمارس رياضات يوجد بها “بوكسينج”.

وتابعت: “أنا أصلاً واحدة رياضية جداً، وبلعب الحاجة اللي فيها بوكسينج، فهي فرصة حلوة جداً بالنسبالي، أن أعمل دور في حاجة بحبها”.

وأشارت إلى أنه من بين الأسباب التي شجعتها أيضاً لفيلم “الغربان” هو إظهارها بشكل مختلف تماماً عن الشكل الذي اعتاد الناس على رؤيتها به، لذلك رحبت بالمشاركة على الفور؛ حتى يرى محبوها وجمهورها جانباً آخر وجديداً لها، إلى جانب رغبتها في رؤية نفسها في أشياء مختلفة عن تلك التي قدمتها في حياتها.

واستطردت قائلة: “الناس عرفتني بشكل البنت الأمورة الشقية، لكن في الغربان واحدة محاربة وقائدة وحاجات قتالية كتيرة جداً”.

بسنت السبقي في كواليس فيلم الغربان – الصورة من المركز الإعلامي

فيلم “الغربان” تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي، وبالأخص عام 1942 خلال الحرب العالمية الثانية، حول قبيلة “الغربان”، وهو من بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، ومن إخراج ياسين حسن.

مشاركات فنية سابقة لـ بسنت السبقي

وتواجدت الفنانة بسنت السبقي في مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية المتنوعة ما بين الدراما والسينما في مقدمتها مسلسل “آدم”، و”لا تطفئ الشمس” و”حكايات بنات” و”البلطجي” و”عملة نادرة”، وفي السينما فيلم “أوشن14″، “أهواك”، “بابا” وغيرها من الأعمال.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى