صور .. هيفاء وهبي بـ”إطلالة جريئة” من وسط حمام السباحة .. ماذا ارتدت؟

أطلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على جمهورها من داخل حمام السباحة بأحد فنادق منطقة الساحل الشمالي في مصر، إذ بدت في غاية الجمال والدلال وهي ترتدي المايوه وتداعب بأصابعها المياه.

الظهور الحديث للنجمة الشابة في مصر يأتي بعد فترة من المتاعب واجهتها عقب إيقاف نقابة المهن الموسيقية المصرية منحها أي تصريح جديد للغناء في مصر.

وجاء قرار النقابة بسبب أزمتها مع منظم الحفلات ياسر الحريري بعد إخلالها بالاتفاق بينهما لإحياء حفل غنائي في مصر تقاضت مقدماً مالياً عنه، لكن سرعان ما تم حل المشكلة وإعلان الصلح بينهما.

أحدث إطلالة للفنانة هيفاء وهبي في حمام السباحة

شاركت الفنانة هيفاء وهبي متابعيها مجموعة من الصور على منصة “إنستغرام”، في أحدث ظهور لها من عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

وفي الصور، بدت النجمة اللبنانية بمزاج مرح وطغت على إطلالتها الأنوثة والأناقة والسعادة، وعلقت: أنا أحب كيف يلف الصيف ذراعيه حولي مثل بطانية دافئة.

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وتألقت هيفاء بإطلالة صيفية بامتياز، إذ ارتدت مايوه كشف النص الأعلى من جسدها، وأظهر “تاتو” على الكتف بالعين الحزينة التي تتساقط منها الدموع، في حين غطت المياه باقي جسدها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على وضع المكياج بلمسات بسيطة وتركت شعرها منسدلا على الأكتاف، واعتمدت على مجوهرات أنيقة مناسبة لإطلالاتها الجذابة، مع ارتداء نظارة شمس.

وانهالت تعليقات الجمهور على صور الممثلة اللبنانية، من أبرزها: “شو هالحلاوة والطاقة الإيجابية”، “يسلم هالجمال وهالضحكة حورية”، “السعادة في ألبوم واحد”، “أجمل من صيف بالساحل”، “عروسة بحر الساحل”، “حبيبتي استمتعي بعطلتك”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى