أديل تصدم جمهورها وتعلن التوقف عن الغناء.. هل اعتزلت النجمة العالمية؟

أعلنت النجمة العالمية أديل، مساء السبت، رغبتها في التوقف عن الغناء والابتعاد عن مسيرتها الموسيقية لفترة غير محدودة في خبر صادم لعشاق المغنية الإنجليزية.

ومررت المغنية المحبوبة (36 عامًا) هذه الأخبار المخيبة للآمال لجمهورها خلال ختام حفلها الأخير في ميونيخ، الذي أقيم مساء السبت 31 أغسطس/آب 2024، إذ أعطت جمهورها لمحة خاطفة عن مخططها للتوقف عن الغناء الفترة المقبلة.

حقيقة اعتزال أديل الغناء لأجل غير مسمى

كشفت النجمة العالمية مغنية “Rolling in the Deep” عن قرارها بالابتعاد قريبًا عن مسيرتها الموسيقية لفترة غير محدودة، موضحة أن تفعيل القرار سيكون بعد انتهاء حفلها المقرر إقامته في لاس فيغاس نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وكشفت أديل، أثناء ختام حفل ميونيخ، أنه بعد عروضها العشرة المتبقية في لاس فيغاس، ستغيب لفترة، وصفتها بأنها “طويلة بشكل لا يصدق”، مشددة على أنه ليس اعتزالًا وإنما “مجرد استراحة”، وفقًا للمغنية.

واعترفت النجمة الموسيقية، والتي كانت تقوم بجولات بلا هوادة منذ ما يقرب من 3 سنوات، لجمهورها بأنها مستعدة لأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بالحياة التي كانت مشغولة ببنائها.

 وبدموع في عينيها، شاركت أديل جمهورها قائلة: لقد أمضيت السنوات السبع الماضية في بناء حياة جديدة لنفسي، وأريد أن أعيشها الآن. أريد أن أعيش حياتي التي كنت أبنيها وسأفتقدكم بشدة”.

ورغم أن أداءها في ميونيخ كان من المفترض أن يكون العرض النهائي الكبير قبل الاستراحة، فإنها لا يزال لديها 10 مواعيد أخرى في لاس فيغاس للتعويض عن تلك العروض التي فاتتها بسبب مرضها في عام 2022.

وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيتعين على المعجبين الانتظار لفترة غير محددة لرؤية النجمة على المسارح العالمية مجددًا.

ووعدت أديل جمهورها، في فيديو نُشر على منصة “إكس”، قائلة: سأحتفظ بكم في قلبي طوال فترة استراحتي، مؤكدة للمعجبين أنها ستعتز بهذه اللحظات “إلى الأبد”.

وللاحتفال بهذه المناسبة، غنت أديل مع دموعها أغنية “Someone Like You”، ما ترك المعجبين مرتاحين ومشتاقين للمزيد.

وتستمر حفلات أديل في مسرح سيزرز كولوسيوم في لاس فيغاس حتى 23 نوفمبر/تشرين الثاني، لكن عودتها إلى الأضواء تظل لغزًا مثيرًا للفضول.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى