دينا حايك تجيب عن: جورج وسوف والشامي وجديدها الفني ونزول وزنها

كشفت الفنانة اللبنانية دينا حايك، عن جديدها الفني، في حوارها مع موقع “فوشيا”، كما تحدثت عن الكيلو غرامات التي فقدتها، بعد تماثلها للشفاء من مرض سرطان الثدي، وتطرقت للحديث حول علاقتها بالفنان جورج وسوف، ورأيها بالفنان الشامي.

وأعلنت دينا أنها انتهت من تسجيل أغنيتين جديدتين، واحدة باللهجة اللبنانية والأخرى باللهجة المصرية، رافضة الكشف عن مضمونهما وأي تفاصيل تخصهما، سوى أنها تعاملت فيهما مع الملحن المصري محمد يحيى، وأن أحد العملين رومانسي، وأن الأغنيتين ستبصران النور توالياً خلال الفترة المقبلة.

ولدى سؤالها عن شعورها لحظة دخولها الاستوديو لتسجيل عملها الجديد بعد تماثلها للشفاء، قالت: لم أشعر بالتوتر؛ لأنني كنت أسجل الأناشيد الدينية خلال فترة مرضي، كنت سعيدة جدًا؛ لأنني كنت بصدد التحضير لعمل جديد أعود به إلى جمهوري بعد فترة غياب، مبينة أنها خسرت ما يقارب 11 كيلو غراماً من وزنها، بعد أن تجاوزت محنة المرض والوزن الزائد الذي رافقها آنذاك.

علاقة دينا حايك وجورج وسوف

وفي سياق الحديث، تطرقت صاحبة أغنية “طال السهر”، إلى علاقتها الوطيدة بالفنان السوري جورج وسوف الذي وصفته بالسلطان، متمنية له النجاح ودوام الصحة، وعلقت: إن شاء الله يبقى دائمًا موجودًا بينا، وأضافت: تكرمت بوقوفي إلى جانبه على المسرح، فبداياتي كانت معه، هو قليل الكلام وكثير الفعل، وعندما التقينا في إحدى حفلاته كانت هناك دردشة جانبية بيننا.

كيف ترى دينا حايك مشوار الشامي الفني؟

وعلقت دينا على موضوع دخول بعض الفنانين الجدد إلى الساحة الفنية خلال فترة غيابها، وكان أبرزهم الفنان السوري الشامي، قالت: أنا من مشجعي كل شخص يبادر لتقديم موضوع جميل وجديد، هذه هي الحياة، فهم يتعلمون منا، الله يوفقهم.

هل ستكون دينا حايك عروس العام 2024؟

على صعيد آخر، أكدت دينا أنها لا تفكر حاليًّا بموضوع الارتباط، وبينت أنه لو حدث مستقبلاً، يجب أن يكون غير مشروط، وقالت: سأكون سعيدة في حال قررت الزواج، وإذا لم أتخذ هذه الخطوة، فهذا دليل أن الله كتب لي أمرًا آخر.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى