بعد مغادرته الملعب ورفض استلام ميدالية.. حارس لرونالدو: النصر أكبر منك

عبر حارس الهلال السعودي المعتزل، محمد الدعيع، عن غضبه من تصرف النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي رفض التتويج بعد خسارة فريق النصر أمام الهلال، في مباراة أقيمت، السبت.

وقال الدعيع لرونالدو: “النصر أكبر منك، لا أحد يقدر عليك، وأنت تعمل ما برأسك”.

وأضاف: “مغادرتك الملعب ورفضك الصعود للمنصة لاستلام الميدالية الفضية عدم احترام”.

ورفض لاعب النصر كريستيانو رونالدو الصعود للمنصة لاستلام الميدالية الفضية بعد الهزيمة أمام الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، السبت.

وفي تصريحات عبر برنامج “دورينا غير” لفت الدعيع إلى أن “أي نهائي تخسره كلاعب أكيد تزعل لكن إذا أنا كابتن (قائد الفريق) يجب أن أكون قدوة لفريقي، وأتواجد على منصة التتويج”.

وتُوج فريق الهلال بلقب الكأس السوبر السعودية للمرة الخامسة في تاريخه، إثر فوزه على  غريمه النصر 4-1، في المباراة التي جمعتهما، السبت، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها.

وواصل “الزعيم” هيمنته على البطولات المحلية محافظا على سجله خاليا من الخسارة، حيث تعود هزيمته الأخيرة إلى 23 مايو 2023 حيث سقط أمام العدالة 0-2 في الدوري.

ومن ذلك الحين، لم يخسر أمام أي منافس محلي خلال 452 يوما. كما حقق سلسلة من 45 مباراة تواليا في البطولات المحلية من دون خسارة، منها مباراتان في موسم 2022-2023، و41 في الموسم الماضي، فضلا عن مباراتي الأهلي والنصر في الموسم الحالي.

وبفضل هذه السلسلة، حصد الزعيم 4 ألقاب محلية، ففاز بالكأس السوبر مرتين وبلقب الدوري وكأس خادم الحرمين.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى