أحمد سعد يفوز على السقا بمصارعة الذراع.. والأخير يسقطه أرضًا ويهدده!

تمكن الفنان المصري أحمد سعد من الفوز على مواطنه أحمد السقا في مصارعة الذراع، وهي لعبة يشارك فيها شخصان بالأذرع، بحيث يضع كل منهما مرفقه على سطح ما ويحاول شد يد خصمه للسطح.

أحمد السقا يضرب أحمد سعد ويهدده بالسكين بعد خسارته

وجاءت هذه اللعبة خلال استضافة أحمد السقا في برنامج “بيت السعد” الذي يقدمه النجمان أحمد وعمرو سعد، حيث بدأ الأمر بمزاح بينهما، تحوّل بعد ذلك إلى تحدّ بين أحمد والسقا، في المطبخ الخاص بالبرنامج، فيما كان عمرو هو الحكم بينهما، ليتمكن شقيقه من الفوز باللعبة.

وعزا السقا خسارته في مصارعة الذراع إلى ارتداء أحمد سعد جاكيتا يحمي ذراعه، ليبدأ الأخير بالسخرية منه، قائلا: تعرفوا بطل مصر ونجم الشاشة العربية، ضرب نصف إيطاليا، وقبل أن يواصل سخريته تمكن الأول من لي ذراعه وإسقاطه أرضًا وتثبيته وسط صرخات سعد، ثم هدده بالسكين.

وشهدت الحلقة العديد من الفقرات الخاصة بالغناء، والتمثيل، والحوارات الشيقة، كما تحدث السقا للمرة الأولى عن جوانب تتعلق بحياته الشخصية.

أعمال أحمد السقا الجديدة

وفي الشأن الفني، ينشغل أحمد السقا في الفترة الحالية بأكثر من عمل، منها فيلم “الجزيرة 3″، وفيلم “أرض زيكولا” مع المخرج أحمد خالد موسى، بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة” المقرر عرضه في دراما رمضان 2025.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى