المغربية يسرى سعوف تعود إلى الغناء

سجلت يسرى سعوف، المطربة المغربية المقيمة بالإمارات، عودة جديدة إلى الساحة الفنية، بعد سنوات من الغياب عن الإنتاجات الفنية وانشغالها بإحياء الحفلات والأعراس في دول الخليج. وأصدرت سعوف، عبر قناتها الرسمية بمنصة يوتيوب عملا غنائيا جديدا يحمل عنوان “البنات”، اختارت طرحه باللهجة المغربية تزامنا مع انطلاق الموسم الصيفي الذي شهد غزارة في الإصدارات الغنائية من زملائها الفنانين.

وتعاملت المطربة المغربية في جديدها مع الشاعر محمد الأمير والملحن أشرف فقيهي؛ في ما عاد التوزيع الموسيقي لبدر مخلوقي، وأخرج فيديو كليب الأغنية أحمد حلو، واعتمدت المطربة إطلالات صيفية بنمط إيقاعي راقص من خلال مجموعة من المشاهد المختلفة، إضافة إلى اللمسة التراثية المغربية المتمثلة في القفطان العصري.

وتميزت أغنية “البنات” بموضوعها الذي يدعو إلى الفرح وحب الحياة، والاستمتاع بلحظات العمر في جو مليء بالنشاط والسعادة والتفاؤل بعيدا عن الحسد والغيرة والطاقة السلبية.

جدير بالذكر أن يسرى سعوف تعد من أبرز الفنانات المغربيات الشابات اللواتي حققن شهرة عربية بعد المشاركة في برنامج اكتشاف المواهب “عرب أيدل”، لترسم لنفسها مشوارا فنيا بهويتها الخاصة وتكرس وقتها لإحياء الحفلات الفنية في دول الخليج.

متابعات

 

 

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى