توبا بويوكستون متهمة بإهانة زميلتها في “ذات أخرى”… وهكذا ردت

ردت الفنانة التركية توبا بويوكستون على الهجوم الكبير الذي تعرضت له، واتهامها بالتصرف بطريقة قاسية وغير احترافية مع زميلتها سيدا باكان.

ونشرت توبا عبر خاصية “الستوري” عبر حسابها الخاص في منصة “إنستغرام” صورة ملتقطة من محادثة فيديو جمعتها بزميلتها سيدا، ظهرتا فيها وهما ترسلان قبلة لبعضهما، في إشارة إلى أن علاقتهما جيدة، ولا يوجد أي مشاكل بينهما، وأعادت سيدا من جانبها نشر الصورة.

e61d3a02-4004-4539-a73b-91480134f304

توبا بويوكستون تتعرض للهجوم بسبب طريقة ردها على سيدا باكان

جاء رد نجمة مسلسل سنوات الضياع، والتي اشتهرت بشخصية “لميس” في الوطن العربي، بعد هجوم كبير تعرضت له، إثر تداول مقطع فيديو من حفل إطلاق الموسم الثاني من مسلسل “ذات أخرى” الذي أقيم قبل أيام.

وفي الفيديو، يسأل أحد الصحافيين عن سر التناغم بين طاقم العمل من بينهم سيدا، لترد سيدا عليه مشيرة إلى أن السبب يعود إلى معرفتهما سابقا.

وعلى الفور، تدخلت توبا نافية تصريحات زميلتها، مشددة على عدم معرفتها بها سابقا، كما لا يوجد علاقة تجمعهما من قبل، وبالرغم من محاولة بقية الطاقم تدارك الموقف، فإنه تسبب بحالة من الجدل.

واعتبر الجمهور أن أسلوب توبا بالرد تسببت بإحراج لزميلتها، كما تصرفت بطريقة غير احترافية، حيث كان من الأفضل ألا تكذبها بهذه الطريقة.

ويذكر أن الموسم الثاني من العمل بدأ عرضه على منصة “نتفليكس” يوم 11 يوليو/تموز الحالي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى