أحمد عز: عملي المقبل فيلم «فرقة الموت»

قال النجم أحمد عز إن عمله القادم الذي يعكف عليه في الفترة الحاليّة هو فيلم «فرقة الموت»، إذ انتهى من تصوير 3 أسابيع منه وسيستكمل تصويره بداية من سبتمبر (أيلول) المقبل، واعداً الجمهور بأنه سيكون مفاجأة كبيرة لهم.

وخلال استضافته عبر برنامج «صباح العربية»، كشف عز ملامح فيلم «فرقة الموت»، قائلاً إن أحداث الفيلم تدور في فترة الأربعينات، ويكون في إطار من الأكشن والتشويق.

وعن مسرحيته الأخيرة التي قَدّمها مُؤَخّراً في السعودية «ملك والشاطر» قال عز إنّ المسرح له رَهبة خاصة واستعدادات كبيرة يتم العمل عليها، إذ تشهد تحضيرات سابقة قبل العرض، ونسبة الخطأ لابد أن تكون منعدمة، ونسبة التركيز لابد أن تكون في أَوُجّها، كما لابد أن يكون الفنان في لياقته الفنيّة العالية.

وعن عَمَلِه مع النجمة يسرا، أشار عز إلى أنّها صاحبة فضل كبيرعليه ، ولولاها ما كان متواجداً الآن في الرياض، مشيداً بها وبموهبتها، إذ إنّ أي فنان يحظى شرف مشاركته معها في أي عمل تقوم به.

أمّا فيلمه الجديد الذي يُحَقّق أرقاماً قياسية كبيرة (ولاد رزق 3)، فقال عنه إنّه حظي بدعم هيئة الترفيه التي رفعت سقف الإنتاج ولبّت كل طلبات الممثّلين ووضعته في منطقة خاصة جداً، كما رعته من حيث الدعاية التي تم الترويج له فيها.

وأخيراً شَوّق عز الجمهور لفيلمه الجديد مع النجم كريم عبد العزيز، مشيراً إلى أنه سيكون تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى