إسلام إبراهيم: أتمنى الإرتباط و«روح جدو» مليء بالفانتازيا

قال الفنان إسلام إبراهيم في تصريحات خاصة لنواعم، إنّه تم البدء بالتحضيرات الخاصة للموسم الثاني من «أعلى نسبة مشاهدة» مع سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر وانتصار وآخرين.

وأضاف إسلام أن المخرجة ياسمين أحمد كامل تواصلت معه وطالبته بأن يكون ضمن أبطال الموسم الثاني، إذ سيكمل المسلسل ما بدأه الموسم الأول بخطر السوشيال ميديا، مبيّناً أن موضوع السوشيال ميديا طويل وبه العديد من الألغاز، ويحتاج لاستفاضة أكبر.

«علي» ابن الشارع

وأشار إبراهيم إلى شخصية (علي)، قائلاً إن «(علي) أشبهه بأنه ابن الشارع، يريد الحصول على الأموال بسهولة، إذ إننا نرى تصرفاته في حياتنا اليوميّة في الشوارع، من وجود أناس يريدون الحصول على أموالنا دون تعب فيها».

روح جدو

وعن مسلسله الجديد الذي يجري التحضير له حالياً، كشف إسلام تفاصيل دوره في المسلسل، ليقول: «تجمعني العديد من المواقف الكوميديّة مع رنا رئيس في (روح جدو) في إطار درامي يتحدث عن حبه لخطيبته التي يتزوج منها، وتقع هي في أزمة ماليّة إثر وصية يكتبها جدها للاحتفاظ بالقصر، الذي تريد بيعه»، وأضاف: «أتقدّم لخطبة رنا (ياسمين) في المسلسل، حيث لا تجمعنا نفس الطبقة الاجتماعية، إذ إنها من الأغنياء وأنا فقير ولكن يربطهما الحب».

وتابع: «أجسد شخصيّة تدعى (هشام) يعمل طبيباً نفسياً، يحتاج إلى من يعالجه. أما (رنا رئيس) فتحتاج الى بيع القصر، وسيساعدها لكي تتمكن من بيعه، مما يدخله في مشاكل كثيرة».

وأشار إلى أن«تحضيرات الشخصية كانت في البروفات وقراءة الشخصيّة والتعمق فيها، لكي تكون له طريقة ولازمة، سواء بتجسيد شخصية من لحم ودم أو شخصية كاريكاتيرية».

وأوضح أن «مسلسل روح جدو مليء بالخيال وفيه حكاية حلوة، حيث هناك الكثير من الوقت مضى بعد بـ100 وش لم أجسد فيها شخصية خيالية بهذا الشكل. أما كوميديا الفانتازيا فلم أقدّمها كثيراً».

بـ100 وش

وعن الصور المنتشرة مؤخراً لأبطال مسلسل ب100 وش الذي عرض منذ سنوات للمخرجة كامل أبو ذكري، وعن وجود استعدادات لتصويره كفيلم، قال إسلام: «أرى أن الأجزاء الثانية للأعمال يكون القرار فيها لشركة الإنتاج، لكننا طوال الوقت نسمع عنها وعن تحضيرات لموسم ثان، وأي عمل حقق نجاحاً أتمنى أن أُشارِك في أجزاء ثانية له».

عروسة

عما إذا كان عام 2024 سيكون سعيداً عليه على المستوى الشخصي، كما بدأ بأعمال لاقت نجاحاً، أجاب إسلام:” أتمنى الارتباط”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى