أحمد حلمي يسخر من عمرو وأحمد سعد.. وهذه أمنياته

غلب الطابع الكوميدي على أجواء الحلقة الأولى من برنامج “بيت السعد” الذي حلَّ الفنان المصري أحمد حلمي ضيفًا عليها، وقدمها الأشقاء أحمد وعمرو سعد معًا، وذلك بسبب العديد من المواقف “المُضحكة” التي تخللتها وجعلت الجمهور يصفها بأنها مليئة “بخفة الدم”.

 ومازح أحمد حلمي الشقيقين عمرو وأحمد في أولى تجاربهما في مجال التقديم التلفزيوني معًا، حيث قال لهما: إيه هو اللي خلاكوا تعملوا كدا؟، انتو عايزين معجزة في المونتاج، وبتورطوني ورطة أنا مش قدها.

النجاح في الكوميديا

خلال الحلقة، كشف حلمي السر الذي يتبعه لتحقيق النجاح اللافت في المجال الكوميدي، مشيرًا إلى أنه يختار الخلطة الكوميدية التي تعتمد على المجال الإنساني والواقعي، معقبًا: وأحب كوميديا الإفيهات برضه بس تكون جوه الموقف.

ووصف حلمي فيلم “إشاعة حب” الذي عرض العام 1960، بأنه “أقرب” الأعمال إلى قلبه، بسبب ما عُرض به من كوميديا رومانسية يُفضلها، ويسعى لتقديمها دائمًا.

أمنيات أحمد حلمي

فيما يتعلق بالأمنيات التي يطلبها النجم المصري حال شاهد “العفريت” أي “المارد السحري” أمامه، قال إنه في البداية يتمنى وصوله إلى العالمية، ثم وصول سعر صرف الدولار الواحد إلى 3 جنيهات، كما لم ينسَ أحلام الطفولة التي كان بينها تمتعه بخامة صوت جميلة، وأيضًا التعلم على آلة “العود”.

ووسط سرده للأمينات، أكد أن وجود “الصحة والسترة” هي الطلب الأساس، الذي يحتاجه أي شخص، ويطلب أن يرافقه حتى نهاية عمره على حد تعبيره.

اختيار الأعمال

أعرب حلمي عن عدم ندمه على أي موقف تعرض له أو الأساليب التي اتبعها في اختياره للأعمال، لكنه تمنى لو خفف “التدقيق” عند قراءة السيناريوهات والشخصيات، مضيفًا: دلوقتي أنظر إلى الكم اللي فيه الحد الأدنى من المضمون.

الوحدة

تحدث حلمي خلال اللقاء ذاته عن الصعوبة التي يواجهها أي شخص عند العيش بشكل منفرد في المنزل، وقضاء الأوقات تحت مُسمى “الوحدة”، حيث لخص حديثه بعبارة “الجنة من غير ناس ما تنداس”.

وقاطع عمرو زميله حلمي قائلًا: “بس بيبقى في ناس استغفر الله”، ليتدخل أحمد مسرعًا بهدف السخرية من شقيقه، حيث قاطعه بجملة: متقولش على نفسك كدا.

وهذا ما دفع أحمد للتطرق إلى العلاقة الوطيدة التي تجمعه بشقيقه عمرو، حيث بيّن عدم قدرته على العيش من دونه، مشيرًا إلى أنه يتواصل معه لمدة 3 ساعات بشكل يومي، إلى جانب الأخذ برأيه في جميع شؤون حياته.

ولكن عمرو مازح شقيقه أحمد بأنه مضى 3 سنوات على عدم الأخذ برأيه، وهذا ما جعله يصل إلى النجاح، ليؤكد أحمد أنه يفعل عكس نصائح وكلام الأول.

البدايات الفنية

اعترف حلمي أنه خلال بداياته الفنية، كانت الأموال التي تصل إلى يده، تكفيه لدفع إيجار المنزل والمواصلات، وتأمين الحاجات الأساسية دون الوصول إلى الكماليات بحسب تعبيره.

ووصف أيام العزوبية “بالجميلة والمليئة بالصعوبات” في الوقت نفسه، بسبب عودته إلى المنزل حينها بعد يومٍ مُتعب، وتوجهه لتحضير الطعام، وغسيل الملابس، دون تلقي المساعدة من أي شخص.

وأوضح حلمي أنه بعد الشهرة التي وصل إليها، كان سيتجه إلى شراء أرض كبيرة من ناحية المساحة، ويجمع أفراد عائلته وأصدقاءه فيها، إلى جانب السفر المتواصل.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى