مسلسل الدراما الكوميدية “ذا بير” يعود بأحداث واقعية في موسمه الثالث عبر منصة “ديزني+”

أعلنت منصة “ديزني+” عن بدء عرض الحلقات العشرة الكاملة من الموسم الثالث الجديد من مسلسل الدراما الكوميدية التلفزيوني “ذا بير” والذي يُعد من إنتاج شركة “FX”.

أبرز أحداث المسلسل

ذا بير

وتركز أحداث هذا المسلسل على طاهٍ مُميز حائز على جوائز عالمية مرموقة يعود إلى مسقط رأسه في شيكاغو لإدارة مطبخ تعمّه فوضى عارمة في مطعم شقيقه الذي توفي مؤخراً. ويلعب الممثل الأميركي جيريمي ألين وايت دور كارمن بيرزاتو الملقّب بـ “كارمي” الشخصية الرئيسة في المسلسل، وهو طاهٍ موهوب في عالم المطاعم الفاخرة الحائزة على نجمة “ميشلان” والذي يعود إلى شيكاغو ليدير مطعم شقيقه لبيع شطائر اللحم، بعد أن فُجعت عائلته بوفاته.
وسرعان ما يجد كارمي نفسه أمام تجربة جديدة كلياً وواقع يحتّم عليه تدوير الأمور والتوفيق بين مسؤوليات إدارة هذا المشروع الصغير والتعامل مع الموظفين الذين يتمتّعون بإرادة كبرى وشخصيات قوية من جهة، والتوتّر الذي يحوم حول علاقته الحالية بأفراد أسرته وصراعه الداخلي لتقبّل فاجعة موت أخيه من جهة أخرى. وبينما ينطلق كارمي في رحلة إعادة تأهيل مطعم أخيه وتحسين ذاته، يعمل يداً بيدٍ مع فريق متميّز من الطهاة الماهرين الذين يثبتون له يوماً بعد يومٍ أنهم بالفعل عائلته المختارة.

المسلسل يكشف تحديات مهنة الطهي

ويمتاز هذا الموسم من مسلسل “ذا بير” بتصويره الواقعي جداً لضغوطات مهنة الطهي، حيث يُعدّ الوقت العامل الرئيسي للنجاح والاستمرار. ويرى المشاهدون كذلك دور الضغوطات المستمرّة في دفع الشخصيات أكثر فأكثر نحو الإبداع والابتكار، للنجاح بجهودها المشتركة في تحويل “ذا بير” إلى منارة للتميّز في عالم الطهي عبر سباق شيّق مع الزمن.

المسلسل ينال إعجاب النقاد والمشاهدين

من جانب آخر، فيُعتبر “ذا بير” مسلسلاً درامياً استثنائياً، فقد نال إعجاب النقّاد والمشاهدين على حدّ سواء، وحاز هذا العمل على جائزة أفضل برنامج تلفزيوني للعام من معهد الفيلم الأميركي لعامين متتاليين، فضلاً عن العديد من الجوائز والترشيحات لجوائز عالمية مرموقة مثل “إيمي” و”غولدن غلوب” و”سكرين أكتورز غيلد”. مما يعكس تميّز هذا العمل من حيث جودة الإنتاج وأداء طاقم التمثيل.
وتُلقي الحلقات العشرة الجديدة من هذا المسلسل الضوء على تجربة الشيف الطموح كارمي، لتحويل مطعم شقيقه المتواضع إلى مطعم يتصدّر قوائم أفضل المطاعم في مدينة شيكاغو خلال فترة زمنية قياسية.
ويُظهر الموسم الثالث من “ذا بير” سرّ نجاح أيّ طاهٍ شغوف في إدارة مطعم أحلامه، والذي يتخطّى حدود الموهبة والمهارات العالية في الطبخ ليشمل فريق عمل يتشارك الرؤية نفسها ويعمل بشكل استراتيجي، لابتكار وصفات جديدة بشكل مستمرّ والتكيّف مع التغيرات المتسارعة في عالم الطهي. وتواجه الشخصيات معاً تحديات يومية في سعيها الدؤوب لتحقيق التميز وتعزيز الروابط التي تجمع فيما بينها، في ظلّ انضمام شخصيات جديدة إلى فريق العمل الذي شارك سابقاً في الموسمين الأول والثاني.
تجدر الإشارة إلى أنّ مسلسل “ذا بير” هو من إنتاج شركة “FX” وتأليف كريستوفر ستورر، الذي يشارك في هذا العمل كمنتج تنفيذي إلى جانب جوش سينيور وجوانا كالو وكوبر ويد وتايسون بيدنر وماتي ماثيسون وهيرو موراي. وتنضمّ كورتني ستورر إلى هذا العمل أيضاً كمنتج تنفيذي مشارك ومنتج متخصّص في مجال الطهي.
ختاماً، تؤكد منصّة “ديزني+” مواصلة التزامها بتوفير تجربة مشاهدة آمنة لكافة أفراد العائلة، وذلك من خلال ضوابط الرقابة الصارمة التي تتيح لأولياء الأمور التحكّم بالمحتوى المعروض والشعور بالطمأنينة التامّة أثناء مشاهدة أفراد عائلتهم لمحتوى هذه المنصة، إضافة إلى إمكانية ضبط صلاحيات الدخول إلى المحتوى المخصّص للبالغين وإعداد حسابات محمية برمز سري والحسابات المخصّصة للأطفال.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى