ليلى عبداللطيف تتوقع مقتل فنان عربي.. وماذا عن شيرين ومحمد عبده؟

أثارت خبيرة الأبراج والتوقعات اللبنانية ليلى عبداللطيف، الجدل مؤخرًا؛ بعد تحقق معظم توقعاتها التي تصب في حياة الفنانين والمشاهير، آخرها ارتباط الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

ومن جديد، عادت ليلى عبداللطيف لإحداث حالة من البلبلة، عبر توقعات جديدة أدلت بها، خلال حلولها ضيفة في برنامج “ساعة الصفر” مع الإعلامي علي ياسين، من بينها فضيحة سيقع بها فنان عربي، فيما سيقتل آخر!

 

وكشفت سيدة التوقعات، أن ممثلًا عربيًّا مشهورًا سيتعرض لفضيحة مدوية بعد تقديم شكوى في حقه بالصوت والصورة؛ وذلك بتهمة التزوير والاختلاس، وقد تكون نهايته “خلف القضبان”.

ولفتت ليلى إلى أن فضيحة الممثل تقف وراءها إعلامية عربية، حيث ستفضحه وتكشف المستور عن أشخاص آخرين متورطين بعمليات اختلاس وتزوير.

وحينما سُئِلت ليلى حول ما إذا كان الممثل من الجنسية اللبنانية، أجابت بالنفي مشددةً على أنه من جنسية عربية.

مقتل فنان عربي

وفي سياق توقعاتها، أشارت ليلى إلى حادثة مقتل فنان من الصف الأول في حادثة تحيطها الغموض، إذ ليس من المعروف ما إذا كانت حادثة وفاته سببها حادث مؤسف أم جريمة قتل متعمدة من أجل المال؟

وزيادة على ذلك، كشفت ليلى خبرًا مؤسفًا ستعيشه لبنان، إذ سيغادر صوت جميل ومعروف الحياة بين منتصف عام 2024 و2025.

نجاح جورج خباز

وتنبأت ليلى بنجاح كبير سيحوزه الفنان اللبناني جورج خباز، إذ سيكون حديث وسائل الإعلام عربيًا ولبنانيًّا، من خلال تقديم عمل مسرحي غير مسبوق، وقد يصل صداه للعالمية.

عودة قوية لشيرين عبدالوهاب

أما بالنسبة للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، فشددت ليلى إلى أنها ستعود إلى خشبة المسرح بقوة، وستحظى أغانيها المقبلة على شهرة كبيرة وتتصدر الترند، كما إنها ستحيي حفلات غنائية في لبنان بالفترة المقبلة.

عمل مشترك بين ياسمين والعوضي 

ونفت ليلى عودة الثنائي المنفصل ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، لكن أوضحت أن هناك تعاونًا مشتركًا سيجمعهما، وسيحقق نجاحًا كبيرًا، كما ستقدم ياسمين عملًا استعراضيًّا وغنائيًّا، مشبهة إياها بالفنانة الراحلة سعاد حسني.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى