فيديو و صور .. غادة عبدالرازق بإطلالات جريئة في أسبوع الموضة الباريسي


أحدثت الممثلة المصرية غادة عبدالرازق ضجة بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بجلسة تصوير حديثة ونشرت غادة عبدالرازق عبر حسابها على “إنستغرام” مجموعة صور ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

وتعتبر غادة عبدالرازق، واحدة من أبرز الفنانات في مصر ولعاً بالموضة والأزياء واتباع أحدث الصيحات، وهو ما تبيّن خلال الأيام الماضية، بعدما شاركت في عروض كبرى دور الأزياء، المشاركة بفعاليات أسبوع الموضة في باريس، وهو الحدث الذي يحرص على حضوره نجوم ومشاهير العالم.

حرصت الفنانة المصرية على مشاركة متابعيها بالإطلالات التي ظهرت فيها في عروض الأيام الماضية، حيث ارتدت في إحداها معطفاً وردي اللون، وزينته بالحُلي التي تناسبت معه، لكنها تعرّضت لانتقادات حادّة نظراً لكونه كان مفتوحاً من عند منطقة الصدر، إذ اتهمها الجمهور بتقليد فنانات الغرب دون مراعاةً هويتها العربية، فيما رفض كثير من محبيها تلك الانتقادات، مؤكّدين أنها تختار ما يناسب شخصيتها الجريئة.

هدأت حدّة الانتقادات بضع ساعات، لتفاجئ عبد الرازق، جمهورها بأخرى جديدة ظهرت فيها مرتدية سترة سوداء اللون مكشوفة الصدر، وما زاد من غرابتها تسريحة شعرها التي جاءت مختلفة تماماً عن الأولى، لكنها تماشت مع صيحات الموضة الجريئة.

غادة عبدالرازق، ليست الفنانة المصرية الوحيدة التي تشارك في أسبوع الموضة بباريس، لكن حرصت على حضوره نيللي كريم، التي أبهرت متابعيها على “إنستغرام” بإطلالتين ناعمتين، الأولى عبارة عن بنطال واسع وفوقه توب بألوان صيفية زاهية، مرصع بالفصوص، وتركت شعرها منسدلاً لتزداد الإطلالة أنوثة.

وفي الثانية، ظهرت مرتدية سترة سوداء اللون لكن مختلفة عن غادة عبدالرازق، فجاءت مرصعة بالفصوص الفضية، وأظهرت قوامها الممشوق، كما زينتها بقبعة سوداء ومجموعة من المجوهرات الراقية.

شاركت أيضاً أحدث عروس في الوسط الفني المصري، الفنانة جميلة عوض، التي ظهرت بـ”جامبسوت” مكون من ثلاث قطع ذات ألوان زاهية، تماشت مع فصل الصيف، ولاقت طلتها إعجاب الجمهور، ممن أكّدوا أنها متماشية معها، بخاصة أنها اختارت مساحيق تجميل ذات ألوان هادئة.

غادة عبدالرازق

فنيًا، لعبت غادة عبدالرازق بطولة مسلسل “صيد العقارب” الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، بجانب محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، وآخرين.

غادة عبدالرازق

 

 

 

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى