قتل أفراد أسرته بـ”صاروخ كهربائي”.. كشف تفاصيل جريمة بشعة في مصر

  أعلنت وزارة الداخلية إلقاء  القبض على المتهم بالجريمه التي حدثت في محافظة الغربية بمكان اختبائه بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ.

و كشفت السلطات الأمنية المصرية، الأربعاء، تفاصيل الجريمة البشعة التي حدثت في محافظة الغربية، شمال القاهرة، حيث أقدم شاب على قتل أمه وشقيقته وشقيقه، ثم أضرم في جثثهم النيران،

وقالت الوزارة في بيانها إنها تلقت بلاغا من سيدة تفيد بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية كائنة بدائرة أحد مراكز المغربية، خاصة بأقاربها، في ظل عدم تواجدهم بمنزلهم، المقابل للحظيرة.

وأضافت: “بالانتقال والفحص تم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوى على بقايا عظام يشتبه فى آدميتها وصاروخ كهربائى عليه آثار دماء، وبفحص المنزل تبين وجود بقايا أشلاء آدمية، وعدد من الأسلحة البيضاء “سكاكين” عليها آثار دماء”. 

وتابع البيان أن جهود فريق البحث كشفت أن بقايا الأشلاء الآدمية المعثور عليها خاصة بإحدى السيدات وابنتها ونجلها (مقيمين بالمنزل المشار إليه) و”أن وراء ارتكاب الواقعة (نجل وشقيق المجنى عليهم)”.

“والصاروخ الكهربائي” مصطلح مصري لجهاز يستخدم في أعمال قطع السيراميك والبلاط وتنظيف الأسطح وغيرها.

وأشارت وزارة الداخلية أن “المتهم اعترف بعد القبض عليه بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه بشأن الميراث وسوء معاملتهم له ، فقام بالتعدى عليهم بإستخدام الأسلحة البيضاء المعثور عليها بالمنزل وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء فى الحظيرة ولاذ بالهرب”. 

وكانت صحيفة “مصراوي” قد نقلت عن شهود عيان أن مرتكب الجريمة يبلغ من العمر 29 عاما، ويعمل محاميا. 

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى