سلمى المصري: ديمة بياعة لم تمنح تيم حسن فرصة ثانية

أطلت الفنانة السوريّة سلمى المصري في لقاء تلفزيوني، مؤخرًا، تحدثت فيه عن العديد من المحاور، في حياتها الشخصية والمهنية، وتطرقت للحديث عن شقيقتها مها المصري، وابنتها ديمة بياعة.

وأوضحت سلمى أن ابنة شقيقتها الفنانة ديمة بياعة، قد تكون تسرّعت في قرار انفصالها عن تيم حسن، وكان عليها منحه فرصة أخرى، من أجل المحافظة على عائلتها واستقرار أبنائها، منوهة إلى أن المرأة عندما تُجرح بمثل هذه المواقف، تتصرف بطريقة عاطفية أكثر منها عقلانية.

وتحدثت خلال ظهورها في برنامج “كتاب الشهرة”، عن الخيانة لمرة واحدة من قبل الرجل، مشيرة إلى أنه يمكن أن تغفرها للرجل، وتجد له مبررات، فهو مثل الأنثى، ويبحث دائمًا عن الحب والاهتمام، ومن الممكن أن يضعف في بعض اللحظات.

كما بينت أنها لا تمانع الارتباط برجل يصغرها بالسن، لأن الحياة لا تقاس بالسنوات، ويوجد كثير من الرجال الناضجين، على الرغم من صغر سنهم، ولكنها ترفض تعدد الزوجات، وترفض الارتباط برجل متزوج.

سلمى المصري وزوجها الأول

ونفت سلمى “٦٦ عامًا”، زواجها بالمخرج الراحل شكيب غنّام للهرب من مسؤوليات وقيود عائلتها، مؤكدة حبها الكبير له وانجذابها نحوه؛ بسبب شخصيته الفريدة وعطفه المبالغ فيه.

وأضافت أنهما واجها الكثير من المشكلات عندما قررا الزواج بسبب اختلاف ديانتهما، وأن شخصيته القوية ورجولته هي من ذللت لهم تلك الخطوة.

وتابعت أن زواجها به جعل بعض الفنانات يحاربنها في البداية، وكانت تواجه غيرتهن بالبكاء والحزن، لا سيما وأنه لم يكن يدافع عنها أمامهن.

وأردفت: بشتقله أكيد، وكتير بشوفه بمنامي، وصورته معلقة عندي بالصالون، وكتير بحكيله أخبار لما أزور قبره، وأقله الله يسامحك كيف تركتني وحدي”.

السياق المهني

وأعربت صاحبة شخصية “فاتن” بمسلسل “الفصول الأربعة”، عن سعادتها وفخرها الكبيرين بمسيرتها المهنية، لافتة إلى أنها تعدّ نفسها جزءًا مهمًا من تاريخ الدراما السورية.

وكشفت أن سبب رفضها دور “أم عصام” بمسلسل “باب الحارة” يعود إلى مشهد شجار “أم عصام” مع زوجها وإساءتها إليه أمام أولاده، فهي ترفض ذلك في حياتها الواقعية، وتجد أن الاحترام أهم شيء تقوم عليه الأسرة.

 ووصفت مشاركتها في مسلسل “ع الحلوة والمرة” بالتجربة الجميلة والمختلفة، نافية خوضها من أجل الأجر المادي، :”كانت تجربة حلوة إني سافر على بلد تاني ومثّل مع ناس مختلفين، وتشوف التطور الحاصل بالتصوير والأساليب الجديدة”.

وأكدت أن الأعمال المعربة التي تلقى رواجًا كبيرًا اليوم لن تستمر طويلاً، بسبب دخول كتاب دراما جدد يمتلكون الموهبة الرائعة، كما تجد أنها لا تقدم أي شيء إيجابي، وتقوم فقط على الملابس والديكورات والأماكن الجميلة.

سلمى المصري وشقيقتها 

ردت سلمى خلال اللقاء على منتقدي شقيقتها مها المصري؛ بسبب إجرائها الكثير من عمليات التجميل وتشوه وجهها، مشددة على أنها لم تبالغ بخضوعها لها وسبب تشوهها هو الأخطاء الطبية من قبل المختصين.

وقالت إنها في كل مرة تحاول إصلاح خطأ في وجهها كانت تقع في مشكلة أكبر بسبب الأطباء، وهذا ما جعلها تدخل في حالة نفسية سيئة.

ونفت سلمى فقدانها لصوتها بسبب التدخين، قائلة إن عملها في المسارح الكبرى هو السبب، واستطاعت استرداد صوتها بعد 15 يومًا من فقدانه.

كما بينت أنها أصيبت بفيروس سبب لها تضخمًا في القلب والتهاب في غشائه، وهذا جعلها تخوض تجربة الموت بعد غيابها فجأة عن الوعي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى