إطلالة ديانا حداد.. مودرن وكلاسيكية

نشرت ديانا حداد مجموعة صور لها من جلسة تصوير خضعت لها أخيرًا. اللافت أن اللوك الذي اعتمدته كان كلاسيكيًا ويتناسب مع الموضة اليوم. فكيف تقيّمين ستايل المغنية اللبنانية؟.

بدلة حمراء

على غرار باقي النجمات العربيات، أطلت ديانا حداد بالبذلة الرسمية التي تعد، اليوم، ترندًا في عالم الأناقة. هذه البذلة لم تبطل موضتها أبدًا، ولكنها تعود للساحة بين الفترة والأخرى. ويمكن التفنن بها عبر إضافة بعض المجوهرات اللماعة أو تغيير لوك الشعر. تعاونت حداد مع خبيرة المظهر سارة كيروز التي اهتمت بأناقتها.

في هذا السياق، قالت سارة كيروز في حديث لـ”فوشيا”: لقد نفّذت أكثر من لوك لديانا حداد، كانت جلسة تصوير مفعمة بالأناقة، وستكشف تباعًا عن صورها. وعن الإطلالة بالبذلة الحمراء، أوضحت سارة: “اللوك كان (مودرن)، ويليق اللون الأحمر ببشرة ديانا وشعرها الكاريه القصير، ونسقت مع ذلك “ثوبًا” من اللون الأسود فبدت بلوك مريح وكلاسيكي”.

تسريحة شعر

رغم أنها كانت تعتمد على الشعر الطويل لفترة طويلة، فإن ديانا حداد ودّعت ذلك الستايل، أخيرًا، لتطل بتسريحة الشعر الكاريه. تلك التسريحة التي تشغل بال الفتيات في فصل الصيف، وتعتمدها باقة من النجمات من بينهن بلقيس فتحي، وأصالة نصري.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى