هل خضعت أميرة ويلز كيت ميدلتون لعملية شد للوجه وزيفت إصابتها بالسرطان ؟

بدت أميرة ويلز كيت ميدلتون ببشرة شبابية نابضة بالحيوية، وخالية من التجاعيد والترهلات، في أحدث ظهور لها في حفل عيد ميلاد الملك تشارلز الرسمي Trooping The Colour، الذي أُقيم الأسبوع الماضي.

وتكهن البعض أن كيت لجأت إلى عملية “شد للوجه” وبعض الإجراءات التجميلية الأخرى للوصول إلى مثل هذه النضارة والإشراقة، حيث قارن الجمهور صورها في احتفالية “أحد الذكرى”، التي أقيمت في شهر ديسمبر/ كانون الأول العام الماضي، مع صورها الحالية.

55389e99-20ca-4d72-8eae-41351ab54eee

ولوحظ أن علامات الشيخوخة غزت ملامح كيت في صورها القديمة، حيث عانت الترهلات والتجاعيد ونزول الوسادة الدهنية، بينما بدت في الثلاثينات من عمرها في صورها الحديثة.

ولفت البعض أن كيت زيَّفت خبر إصابتها بالسرطان لتواري نفسها عن الأنظار إلى حين شفاء آثار العملية الجراحية، إذ تستغرق مرحلة التشافي من 4 إلى 6 أسابيع، وقد تصل إلى 6 أشهر للحصول على النتيجة النهائية.

65b53ddc-6a77-483e-afce-d96c5adb7c69

وأشارت إحداهن إلى أن فترة غياب كيت عن الأنظار إلى حين ظهورها علنًا في الحدث استغرقت 6 أشهر تقريبًا، وهي مدة تشافي آثار العملية.

وعلقت إحداهن مهاجمة: ما هو نوع العلاج الكيميائي الذي يجعلكِ تبدين أصغر بـ 10 سنوات؟ كيت ميدلتون إنسانة خبيثة، يمكننا أن نرى حرفيًّا عملية تجميل وجهها.

وأشار آخرون إلى أن استخدام السرطان كغطاء للعمليات الجراحية التجميلية هو استهزاء بجميع مرضى السرطان والناجين منه.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى