وائل كفوري يروَِّج لـ”حلو الحب”.. وهذا موعد طرحها

روّج الفنان اللبناني وائل كفوري، لأحدث أغانيه المقرر طرحها، خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي تندرج في إطار الرومانسية والحب الذين تميز بهما على مدار مسيرته الفنية. 

وشارك كفوري عبر حسابه في “إنستغرام” مقطع فيديو مجتزأ، كشف فيه بعض أجواء وملامح الكليب الخاص بالأغنية، حيث ظهر فيه متجولاً في شوارع مدينة لاس فيغاس المكتظة، ليصادف شتى أنواع المواهب والفعاليات، من بينها ركوب الزوارق، والعزف على التشيلو، وغيرها من الأجواء الحماسية.

موعد طرح أغنية وائل كفوري”حلو الحب”

وكشف كفوري موعد طرح الأغنية، معلقًا: حلو الحب‬ الخميس الساعة 4 بتوقيت بيروت.

ردود أفعال المعجبين

وأعرب الجمهور عن حماستهم لإصدار الأغنية وسماعها، وسط أمنياتهم أن تحقق نجاحًا لافتًا يجعلها تتصدر “الترند” عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ومن جهة أخرى، سلط البعض الضوء على تشابه أغاني وائل كفوري في الفترة الماضية، حيث علَّقت إحداهن: مش عارف ليش أغانيك الأخيرة شبه بعضها مش مثل زمان وبقوة أغانيك زمان.

آخر أعمال وائل كفوري

يُشار إلى أن كفوري طرح في الفترة الماضية أغنية “لآخر دقة”، التي حققت أكثر من 4 ملايين مشاهدة منذ طرحها على منصة “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين، ومن إخراج عبدالله غانم.

وجرى تصوير الفيديو كليب في العاصمة اللبنانية بيروت على مدار يوم كامل في إطار اتسم بالشبابية، إذ التقطت الكاميرا الأجواء الصيفية التي يعيشها الشباب على شواطئ لبنان.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى