أسماء جلال تعزز حضورها في السينما والدراما بـ5 أعمال

تواصل النجمة أسماء جلال حضورها الفني المميز هذا العام، فبعد تألقها في رمضان الماضي بمسلسل «أشغال شقة»، تعزز حضورها السينمائي بأكثر من فيلم في موسم الصيف السينمائي، بدأتها بفيلمي «اللعب مع العيال»، و«ولاد رزق 3»، إذ تشهد انطلاقة سينمائية مميزة بأعمال ما زالت في جعبتها في قادم الأيام. ومن خلال نواعم نسرد محطات جلال المميزة.

عيد الأضحى

تنتظر النجمة أمساء جلال موسماً سينمائياً قوياً في عيد الأضحى القادم، خاصة بعد مشاركتها في نصف أفلام الموسم المنتظر، بواقع فيلمين من أصل 4 أفلام بالموسم، إذ تنافس أسماء نفسها بدورين بارزين في فيلمين مختلفين بالموسم، وهو الأمر الذي يؤكد تفوّقها في الفترة الأخيرة.
وسيكون على رأس الأعمال الفنيّة المنتظرة لأسماء جلال في موسم عيد الأضحى السينمائي فيلم «اللعب مع العيال» مع الفنان محمد إمام، إذ يعتبر فيلمها الحالي ثاني أعمالها في الكوميديا في مسيرتها الفنية بعد تجربتها الأخيرة في مسلسل «أشغال شقة» في موسم رمضان 2024.
ويعد «اللعب مع العيال» من أبرز الأعمال الكوميدية المنتظرة هذا الموسم، إذ تقدم فيه جلال شخصية مختلفة، وهي شخصية فتاة بدوية تعيش في سيناء في مصر، وتقع في حب محمد إمام، الذي يجسّد شخصية مدرس يواجه العديد من التحدّيات في فترة وجوده في قرية بصحراء سيناء، قبل أن يتعرف على أسماء جلال في أحداث الفيلم. وهو من إخراج شريف عرفة، ويشارك فيه مجموعة من النجوم على رأسهم باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم.

ولاد رزق 3

أما ثاني تجاربها السينمائية في عيد الأضحى، تقدم أسماء جلال دوراً بارزاً في الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق»، بعنوان «القاضية»، الذي يعتبر من أضخم الإنتاجات السينمائية في عام 2024، ومن أكثر الأعمال المنتظرة أيضاً، بسبب عودة مغامرات أبطال «ولاد رزق» في الجزء الثالث بالعديد من التغييرات والمفاجآت، وعلى رأسها تصوير أحداثه في الرياض، بالإضافة إلى مشاركة عدد من النجوم الجدد في الفيلم وعلى رأسهم أسماء جلال مع آسر ياسين، علي صبحي، محمد لطفي وغيرهم، وتقدّم جلال في الفيلم دور «سمر» التي تمتلك ملهىً ليلياً وتتورط في صراعات «ولاد رزق» وتقع في حب عمرو يوسف في أحداث الفيلم.

«شمس الزناتي»

وتواصل أسماء جلال وجودها اللافت في السينما في صيف 2024؛ إذ إنّه بجانب عرض فيلمي «ولاد رزق 3» و«اللعب مع العيال»، فإنها تنتظر أيضاً عرض عدة مشاريع سينمائية جديدة لها في الفترة المقبلة في السينما، وعلى رأسها فيلم «شمس الزناتي»، والذي تكرر به تعاونها مع الفنان محمد إمام وعدد من نجوم الكوميديا.

تشارك مي عمر

تتجه أسماء جلال للرومانسية وذلك بمشاركتها في الفيلم الرومانسي «بضع ساعات في يوم ما» مع مَيّ عمر، هشام ماجد، خالد أنور وعدد من النجوم، كما انتهت أسماء مؤخراً من تصوير دورها في فيلم «وفيها إيه يعني» مع ماجد الكدواني وغادة عادل والمخرج بيتر ميمي.

أشغال شقة

الجدير ذكره أن أسماء جلال تألّقت مؤخراً أيضاً في الدراما هذا العام في مسلسل «أشغال شقة»، الذي يعد من أبرز مفاجآت الأدوار الكوميدية في موسم رمضان 2024، إذ جسدت أسماء جلال شخصية «ياسمين» زوجة هشام ماجد في العمل، التي تعاني مع زوجها بعد إنجاب طفلين توأم بالإضافة إلى التهديدات التي تواجه عملها بسبب انشغالها بتربية أبنائها.

بدايات جلال الفنية

كانت بدايات أسماء جلال الفنية في عام 2017 بعد حصولها على العديد من الأدوار الأولى المميّزة في مسلسلات «الأب الروحي»، «كلبش» و«هربانة منها» وغيرها، قبل أن تتوالى أدوارها البارزة في مسيرتها الفنية، فقد أثبتت حضورها الفني القوي في السنوات الأخيرة من خلال عدة أعمال وأدوار مختلفة، ومنها دورها في فيلم «وش في وش» العام الماضي، بالإضافة إلى مسلسل «الهرشة السابعة» في موسم رمضان 2023، وكذلك فيلم «آل شنب» في نهاية العام الماضي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى