سر الرقم 69 في حياة تامر حسين.. ما علاقة عمرو دياب؟

عبّر الشاعر المصري تامر حسين عن سعادته الغامرة بتحقيقه 69 أغنية ناجحة مع النجم عمرو دياب، وذلك بعد طرح أغنية “تتحبي” الجديدة.

ونشر حسين عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام”، مقطعاً من الأغنية، معلقاً: “تتحبي.. الأغنية رقم 69 في مشواري مع الفنان عمرو دياب”.

وتابع حسين، الأغنية من كلماته، وتوزيع وألحان محمد يحيى، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وجيتار شريف فهمي.

“تتحبي” من أحدث إصدارات عمرو دياب، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها قبل ساعات قليلة، حيث تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

8982e16b-1658-46c6-ab14-1561873df232

طرح الأغنية

وكان الفنان عمرو دياب أعلن عن طرح أغنيته “تتحبي”، اليوم السبت، حيث نشر عبر حسابه الرسمي في منصة “إنستغرام” مقطعا من الأغنية، وعلق قائلا: حصريًّا، اسمع أغنية عمرو دياب الجديدة “تتحبي” الآن على اليوتيوب.

وكان من اللافت قيام دياب بإغلاق خانة التعليقات، ليعتبر بعض المتابعين أن قراره جاء بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها، حيث صفع أحد معجبيه على وجهه، وتوجه الثنائي إلى الساحات القضائية.

وأعرب رواد “السوشال ميديا” عن إعجابهم بالأغنية الرومانسية التي تخطت نسبة مشاهدتها الـ 6 آلاف بعد ساعات قليلة من طرحها، واصفين التعاون بين دياب وحسين بأنه “مذهل” ويستحيل أن يخيب آمالهم.

وتحمل كلمات أغنية “تتحبي”: الدلع يتشال له ناسه، والهنا بقى ليكي حصري، والجمال أنتِ أساسه، حاصري قلبي وعيني حاصري، مش ها أبالغ في المزايا، مش هعد وأقول يا عيني، شوفي نفسك في المرايا، شوفي وأنتِ هتعذرينني، تتحبي تتعشقي.

أزمة عمرو دياب

وعلى صعيد مختلف، حملت آخر تطورات قضية صفع الفنان عمرو دياب للشاب أسامة سعد على وجهه خلال إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، بمطالبة الأخير للأول بدفع تعويض قدره مليار جنيه مصري.

فيما حددت الجهات المختصة جلسة عاجلة للنظر في الطلب المقدم من سعد الذي تعرض للصفع في 30 يوليو المقبل.

أعمال دياب

فنيًّا، تُعد أغنية “الطعامة” آخر الأعمال التي طرحها الفنان عمرو دياب، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع أحمد إبراهيم، وألحان عزيز الشافعي.

ومن المقرر أن يحيي دياب مساء اليوم حفلا ضخما في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث عرض جانبا من التحضيرات لهذا الحفل عبر خاصية “ستوري” في “إنستغرام”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى