فيصل العيسى يكشف طبيعة عمل شقيقتيه قبل اعتزالهما.. ويتصدر الترند

لم يتردد الفنان السعودي فيصل العيسى، في الكشف عن بعض التفاصيل التي تخص حياته الشخصية، وعمل شقيقتيه خلال عمر مبكر في مجال الفن والغناء، في الوقت الذي أشار خلاله إلى اعتزالهما وتوجههما لارتداء للحجاب.

وقال العيسى خلال لقاء له مع بودكاست “فنجان” إنه ينحدر من عائلة فنية، لكون شقيقه الكبير الراحل، وشقيقتيه، توجهوا خلال فترة معينة لاستلام أحد البرامج في تلفزيون “جدة”، إلى جانب تأديتهم الكثير من الأغاني، ذاكرا منها “منى يا منى” رفقة الفنان محمد ثروت، و”عبد العزيز البطل”، وأيضا “جدة تلبس أخضر وتصير آخر كلام”.

وأوضح العيسى أن الخطة البرامجية التي كانت مُتبعة حينها هي عرض البرنامج الخاص بأشقائه “أغاني وبرامج” خلال كل يوم بالأسبوع، حيث أشار إلى أن البرنامج أشعل خلال ذلك الوقت المنافسة بين تلفزيون “جدة” و”الرياض” و”القسيم” و”المدينة”.

ولفت إلى أنه كان يبلغ من العمر حينها 5 سنوات، وهذا ما دفعه للعمل رفقة أشقائه في البرنامج عن طريق “الواسطة” بصفته “كومبارس”، حيث كان يقف في الأمام رغم تواجد مجموعة من الأطفال غيره.

وأضاف العيسى أنه استمر في تلك التجربة رفقة أشقائه لفترة معينة، ثم انتقلت عائلته بالكامل إلى الرياض، لتقرر شقيقتيه الاعتزال، وارتداء الحجاب، والابتعاد عن طريق الغناء.

وخلال اللقاء ذاته، كشف الفنان السعودي عن توجهه للعمل منذ أكثر من 15 عاما، في أحد المستشفيات الخاصة بالصحة النفسية، التي يُطلق عليه حاليًا “مجمع إرادة للصحة النفسية”.

وأوضح طبيعة عمله بصفته “موظفا”، واصفا التجربة بأنها “أهم وأفضل” خطوة اتخذها طيلة أيام حياته، بسبب المشاعر الإيجابية التي يشعر بها وحبه للخير.

التفاعل

ولم يمر تصريح الفنان السعودي حول عمل شقيقتيه في مجال الغناء مرور الكرام، حيث تفاعل عدد كبير من المتابعين عبر منصة “إكس” معه، معربين عن سعادتهم بهذا الخبر.

وأكد أحد المغردين أن أحد “الأشياء الإيجابية” التي حصلت خلال اللقاء، هو معرفته بأن أغاني الأعياد التي كان يسمعها باستمرار خلال صغر سنه، هي من تأدية أشقاء العيسى.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى