مواصفات هاتف جالكسي اس 23 الترا – galaxy s23 ultra

العملاق الكوري سامسونج Samusung، تعمل علي تطوير الجيل الثاني من سلسلة الهواتف الذكية Galaxy S، بإطلاق هاتف يعمل بتقنيات جديدة وإمكانيات مذهلة باسم سامسونج جالكسي اس 23 الترا “samsung galaxy s23 ultra”.
ووفقا للتسريبات، تم الكشف عن مواصفات هاتف سامسونج s23 ultra، الذي سوف يحتوي علي إمكانيات وكاميرا فائقة الدقة 200 ميجا بيكسل للكاميرا الأساسية مع كاميرا سيلفي بدقة 40 ميجا بكسل.

مما يعني أنه سوف يكون عملاق التصوير القادم من سامسونج الكورية، وأما عن الإمكانيات الأخرى التي أوضحتها التسريبات فسوف تكون البطارية الخاصة بالهاتف بقدرة 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 45 واط.
لذلك سنوضح كيف ستبدو وحدة الكاميرا على الهاتف الرائد القادم بالإضافة إلى كشف تفاصيل رائعة تتعلق بتصميم الهاتف من جميع الزوايا
وفقا للتقرير، هاتف سامسونج جلاكسي اس 23 الترا سيأتي بمستشعر سامسونج HM1 ISOCELL بدقة 200 ميجابكسل.

ومعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم ومعالج Exynos الرائد الخاص بشركة سامسونج، مع كاميرا خلفية فائقة الدقة بحد أقصى تصل إلى 200 ميجابكسل.
وبحسب التسريبات، سيأتي هاتف جلاكسي S23 Ultra سيأتي بشاشة من نوع LTPO مع حجم شاشة 6.8 بوصة مع معدل تحديث ديناميكي للشاشة يتراوح من 10 هرتز إلى 120 هرتز.

إطلاق إصدارات ذهبية من سلسلة هاتف Samsung Galaxy S22

والهاتف يدعم القلم ويأتي ببطارية بقدرة 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 45 واط.

وسيتم تجهيز الأجهزة بمودم Qualcomm X70 5G للحصول على ميزات اتصال أفضل، ونظام تشغيل أندرويد 13 بواجهة One UI 5 الخاصة بالشركة.

من ناحية أخرى، من المتوقع أن يحتوي الطرازان الآخران في السلسلة Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus، على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 108 ميجابكسل.
من حيث موعد صدور الهاتف بشكل رسمي في الأسواق، فلن تعلن شركة سامسونج حتي الأن، ولكن من المتوقع أن تينم نزول سلسلة هواتف جلاكسي S23 في أواخر العام 2022 ولكن هذا ليس موعدا نهائيا حتى الآن.

مواصفات وسعر Samsung Galaxy S23 Ultra

أما بالنسبة لسعر الهاتف فلم يتحدد بعد.
متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى