مي عمر : تشعر بقلق من البطوله المطلقه

بعد انتشار مقطع مصور لها وهي ترقص مع زوجها المخرج محمد سامي في حفل زفاف شقيقته، كشف الفنانة مي عمر أنها فوجئت بانتشار المقطع بشكل مرعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشاهدت العديد من التعليقات الإيجابية والسلبية.

فقد أكدت في في تصريحات  أن بعض التعليقات لفتت انتباهها مثل “أنتي أكيد ساحرة لزوجك عشان يترك زفاف شقيقته ويرقص معاكي”، مشيرة إلى أن الأمر ليس كذلك وأن الرقصة حدثت في نهاية حفل زفاف ريم سامي شقيقة زوجها.

وأضافت أن أغلب الضيوف كانوا قد غادروا قاعة الاحتفال، لافتة إلى أن زوجها وجدها تجلس بمفردها في نهاية القاعة فجلس بجانبها ورقصا معاً تلك الرقصة التي تداولها الناشطون، وقالت لمن هاجمها: “عمركم ما شفتوا زوجين منسجمين وبيحبوا بعض؟!

وعن عملها الفني الأخير، قالت إنها كانت تشعر بالقلق أثناء تصوير مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، لأنه من بطولة مطلقة هي الأولى لها والتي تنافس بها في سباق دراما رمضان، تلك المنافسة الشرسة مع كبار نجوم الدراما العربية، إلا أن ما طمأنها هو اختلاف قصة المسلسل، لذلك توقعت أن يحقق العمل نجاحا جيداً في رمضان، إلا أنها لم تتوقع أن يكون أكثر عمل درامي يتابعه الجمهور في رمضان.

أسباب نجاح مسلسل نعمة الأفو كاتو

وعن الأسباب وراء نجاح المسلسل أكدت مي في لقائها مع “العربية.نت” اللغز يكمن في المخرج والمؤلف محمد سامي، فهو شخص يهتم بكل كبيرة وصغيرة في العمل، ولديه تركيز شديد ولا يترك شيئا للظروف أو الصدفة، فمحمد سامي يهتم بأصغر ممثل في العمل وكأنه بطل العمل، حتى يضمن أن يكون كل من يظهر في المسلسل ولو بمشهد واحد على قدر من الحرفية، لذلك فالمحصلة النهائية هو نجاح كبير للأعمال التي يقدمها محمد سامي.

خوف مي عمر من النجاح

وكشفت مي عمر أنها تشعر بالخوف بعد كل نجاح، لذلك انتابها شعور بالخوف الشديد بعد نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو، وبدأت تفكر في الخطوة القادمة التي من الممكن أن تقدمها للجمهور وتكون على مستوى المسلسل السابق أو أفضل منه، وهذا أمر صعب للغاية.

وبسؤالها عن شعورها بالغرور بعد ذلك النجاح، أكدت مي أنها أبعد إنسانة عن الغرور، فلم تستغل أي نجاح مرت به وتغيرت شخصيتها أو شعرت بحالة من الغرور، لأنها تعلم أن النجاح هو هبة من الله وأن الجمهور هو السبب الرئيسي في كل ما نصل إليه فكيف تتبدل شخصيتي اتجاههم؟! وأن الشعور الذي يسيطر عليها بعد كل نجاح هو الخوف والقلق من القادم والبحث عن العمل الأفضل الذي تقدمه للمشاهد.

أحدث مشاريع مي عمر الفنية

أما عن أحدث مشاريع مي عمر الفنية فقالت إنها تعاني حالياً من إرهاق شديد بسبب تصوير فيلم “الغربان” مع الفنان عمرو سعد، ووصفت الفيلم بالمهلك، لصعوبة تصويره، مؤكدة أنها تصور في ذلك الطقس الحار بملابس شتوية مصنوعة من الجلود والصوف نظراً لكون الفيلم تاريخيا، وبالرغم من الإرهاق الشديد فإنها مستمتعة للغاية بسبب السيناريو والإخراج الجيد والإنتاج الضخم، فسوف يكون ذلك العمل مفاجأة للجمهور.

وعن ترشيحها للفيلم أكدت مي لـ”العربية.نت” أنه جاء من المخرج المؤلف ياسين حسن، هذا الفيلم هو التجربة الأولى له وهذا ما أشعرني بالقلق في بادئ الأمر لكن عندما بدأنا تصوير الفيلم فوجئت بحرفيته الشديدة وموهبته الكبيرة.

مسلسل مي عمر الجديد “إش إش”

أما عن المشروع الآخر فهو مسلسل جديد مكون من 30 حلقة يحمل اسم “إش إش” وسوف يعرض في شهر رمضان المقبل، وسيكون المسلسل مفاجأة مدوية للجمهور، حيث قارب محمد سامي من الانتهاء من كتابة حلقاته على أن يبدأ تصوير المسلسل خلال الشهر المقبل.

وأنهت مي عمر حديثها قائلة: “أتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور وأن يحصد نجاحا أكبر من مسلسل نعمة الأفوكاتو، وأن أكون عند حسن ظن الجمهور لأنني أحرص على اختيار العمل الجيد ولا أفكر في التواجد فقط، فأنا مثلا أعشق السينما لكن لا أوافق على أي سيناريو يعرض عليّ، وأتمنى أن أجد سيناريو فيلم قوي حتى أقدمه كبطولة مطلقة لي في الفترة المقبلة”.

متابعات

إقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى