نسرين طافش:ترفض مقارنتها بأي فنانة وتقول أنها الأعلى أجراً

فجّرت النجمة السورية نسرين طافش العديد من التصريحات عن حياتها وبدايات شهرتها وكيف تعاملت مع الشائعات التي أحاطتها في بدايات تألقها وانطلاقها فيفي سواء الدراما السورية في ذلك الوقت، وذلك خلال حلقاتها على قناة «الجديد» في برنامج «كتاب الشهرة» مع الإعلامي علي ياسين 

وأبدت نسرين تَعَلّقها بأسرتها التي تَشَتّت من بعد الحرب السورية، إذ إنّ أغلب أسرتها هاجرت إلى هولندا، التي تجتمع معهم أو أغلب هناك، حيث إنها لديها 9 أخوات، هي أخرهن. وكادت نسرين أن تفقد قوتها وتبكي عندما رأت مشهداً يجسد فكرة الشتات السوري حالياً، حزناً عن تفرق شعبها في جميع الأرض.

الشائعات صديقة الشهرة 
النجمة السورية نسرين طافش التي ولدت لأب سوري فلسطيني وأم جزائرية سورية، كشفت عن العديد من أسرارها في الحلقة بدأتها بطفولتها كاشفة الكثير من الأسرار لأول مرة ولم تتمالك دموعها على الهواء بسبب مشهد مؤثر قائلة «هذا وجع كل السوريين».
وكذلك كشفت نسرين كواليس مفاجئة عن بداياتها متحدثة عن الشائعات التي رافقتها وغيرة زملائها منها، حيث اعتبرت ذلك نجاحاً؛ إذ إن الشخص إن لم يكن ناجحاً ما كان الناس يحاربونه، ثم يحاولون بعد ذلك التقرب منه.

أرفض مقارني بسلاف فواخرجي
أما عن الدراما السورية، فقد أكدت نسرين أن الأوضاع لم تعد كما قبل ورفضت مقارنة اسمها بأسماء زميلات لها مثل أمل عرفة وسلاف فواخرجي وسلافة معمار.

سبب طلاقها
كما كشفت نسرين وفي الحلقة أيضاً عن أنّه من أسباب فشل علاقاتها بالرجال الذين مروا في حياتها أنهم طلبوا منها اعتزال التمثيل، وهو ما رفضته مؤكدة أنها لا تحب هذه العلاقات التي تساومها مع ما تحبه.

الأعلى أجراً بمصر
وعن وجودها ونجوميتها في مصر، فقد صرحت نسرين بكل جرأة أنها من الممثلات الأعلى أجراً، مشيرة إلى أنها لا تفكر بارتداء الحجاب.
أما عن قضية الشيك بدون رصيد ومنعها من السفر في مصر، فقد كشفت نسرين معلومات صادمة عن الموضوع مؤكدة أنها تعرضت لعملية نصب.

خلافها مع باسم ياخور
وكذلك وفي فقرة «قيل وقال»، ردت نسرين على جدل فيديو طلبها الأسد عبر تطبيق تيك توك، وتحدثت لأول مرة عن خلافها مع الممثل السوري باسم ياخور.
أما في فقرة «الخيار إلك»، فقد كشفت نسرين سر مصدر علم الطاقة لديها اليوم، كما تحدثت عن التنبي وما يلفتها بالرجل اليوم.
ومن ناحية أخرى، تحدثت نسرين عن الموت وعن خضوعها لتجربة previous life، مؤكدة أنها رأت واحدة من حيواتها السابقة وأنها كانت حينها تعمل أيضاً في مجال الفن.

حقيقة ثروتها الطائلة
وفي ختام الحلقة، وضع علي نسرين تحت الاختبار وطرح عليها مجموعة من الأسئلة المحرجة، حيث كشفت حقيقة ثروتها الطائلة وتحدثت عن حادثة تعرضها للسرقة من زميلة لها في كواليس أحد المسلسلات

 تعرّضها للتحرش وترفض مقارنتها بأي فنانة

وخلال استضافتها في برنامج “كتاب الشهرة”، أكدت النجمة نسرين طافش تعرضها للتحرش مثل أي شابة، مشددة على أنه لا علاقة للملابس بهذه المشكلة المنتشرة في المجتمع.

وردّت على سؤال عن التحرش قائلة: “طبعاً أنا تعرضت للتحرش مثل أي بنت تمشي في الطريق، والشباب أحيانا يتحرشون بالفتيات بطريقة وقحة”، مضيفة: “التحرش مشكلة عويصة في مجتمعنا، وأن الرجل يبيح لنفسه التحرش بأي أنثى”.

ورفضت الفنانة السورية إلقاء اللوم في حالات التحرش على ملابس الفتاة، وقالت: “بعض الناس يلومون ملابس المرأة، ويتكلمون عن كونها محتشمة أو غير محتشمة، بالرغم من أن المحجبات لا يسلمن من التحرش في الشارع”.

وكذلك رفضت نسرين عقد مقارنة بينها وبين فنانات سوريات أخريات مثل أمل عرفة، أو سلاف فواخرجي، أو سلافة معمار، وقالت: “الإنسان يهين نفسه عندما يقارن نفسه وتجاربه بالآخرين”.

وأضافت: “أنا إنسان ضد المقارنات جملة وتفصيلا، كل فنانة لها جمهورها ومحبوها ومشجعوها، ولها أعداؤها الذين يشعرون بالغيرة منها، والفنان ينجح عندما لا يشبه إلا نفسه”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى