مي سليم: أنا «سينغل» وإذا ارتبطت سأشارك الجمهور فرحتي

نَفَت النّجمة مَيّ سليم أيّ أخبار تَحَدّثت الفَترة الأخيرة عن وُجود خِلافات بينها وبين النجمة نسرين طافش تَسَبّبت في خِلافات بينهما في كواليس تصوير فيلمها الأخير «بنقدر ظروفك» مع النجم أحمد الفيشاوي، والذي احتفلت بانطلاق عرضه سينمائياً، ومنافسته في موسم الصيف السينمائي، فيما تستغل مي الفترة الحالية لقراءة العديد من المشاريع الفنية ما بين السينما والدراما، بالإضافة لتحضيرها أغنية منفردة جديدة سيتم طرحها قريباً.

شائعات الارتباط تلاحقني

قالت مي سليم خلال حديثها لوسائل إعلام، على هامش العرض الخاص لفيلم «بنقدر ظروفك»، إنها في ارتباطها عاطفياً ستعلن عن ذلك، كما ستشارك الجمهور فرحتها.

الزواج نصيب

وفي الوقت نفسه، أبدت «سليم» ضيقها من كثرة الشائعات التي تلاحقها بأنها ارتبطت عاطفياً بزميلها أحمد الفيشاوي بعد حضورها العرض الخاص للفيلم معه، مشيرة إلى أنّ الزواج «نصيب»، إذ إنّها تمارس حياتها بشكل طبيعي وإذ وجدت «النصيب» سترتبط وتعلن الأمر فوراً، وذلك لثقتها بأنّ محبيها سيشاركونها فرحتها.

«لي لي» كل حياتي

وتحدث مي عن ابنتها «لي لي»، التي اعتبرتها حياتها الخاصة والعامة، وأنها تكرس كل دقيقة من وقتها لتكون برفقتها وفي حياتها، متمنية أن تراها ناجحة ومتفوقة في مستقبلها.

الحادث شكّل صدمة كبيرة

وكشفت مي سليم تفاصيل الحادث الذي تعرضت له مؤخراً بعد عرض فيلمها الأخير بنقدر ظروفك، كاشفة نجاتها من موت محقق كاد أن يودي بحياتها، حيث شكرت كل من دعا له بالسلامة والنجاة، وذلك في أعقاب قيام سيارة نقل كبيرة بصدم سيارتها وفرار قائدها هارباً على الطريق السريع، مؤكدة أنّها لا تزال تعيش في صدمة ما بعد الحادث.

السجل الأسود

وعن آخر أخبار مسلسلها السجل الأسود، الذي تشارك بطولته مع خالد سليم، والذي تم الإعلان عنه منذ مدة طويلة، حسمت مي الجدل الدائر حوله بعد توقف تصويره، مشيرة إلى توقف المسلسل بشكل نهائي لأسباب إنتاجية مرتبطة بالشركة التي كانت تنفذ العمل؛ الأمر الذي جعل التجربة تتوقف عند ما جرى تصويره.

يشار إلى أن فيلم «بنقدّر ظروفك» بطولة كل من مي سليم، أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود وعارفة عبد الرسول ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وتدور أحداثه بإحدى الحارات الشعبية في مصر حول قصة حب تجمع بين أحمد الفيشاوي «حسن»، ومي سليم «ملك» في ظل تفاقم الظروف المعيشية على خلفية الحرب الروسية – الأوكرانية.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى