نانسي عجرم تبدأ التحضيرات الأولى لإختيار أغنيات ألبومها الغنائي القادم

كشفت مواقع اخباريه  أن نانسي عجرم بدأت التحضيرات الأولى لإختيار أغنيات ألبومها الغنائي القادم إذ تعقد حالياً جلسات عمل مكثّفة مع الشعراء والملحنين وفريق العمل الخاص بها للإستقرار على أغنيات الألبوم وتحاول حالياً إختيار أغنية جديدة لتصويرها خلال الفترة القادمة.

وفي سياق متصل  تستعد نانسي عجرم لأكثر من خطوة جديدة خلال الموسم الصيفي الحالي؛ فبعد تألقها بإفتتاح أحد فروع “تيفاني أند كو ” في أبو ظبي،عادت نانسي عجرم لتستعدّ لسلسلة حفلاتها الصيفية خلال الفترة القادمة، ولكن ماذا عن نجاح جديد يجمعها بشيرين عبد الوهاب؟

مركز أول

تصدّرت نانسي عجرم المراكز الأولى ضمن قائمة الأغاني العربية الأكثر إستماعاً عبر منصة سبوتيفاي بأغنية “يا طبطب ” إذ حصلت على 55 مليون إستماع عبر المنصة، لتأتي نانسي بالمرتبة الثانية بعد شيرين عبد الوهاب التي تصدّرت المركز الأول بأغنيتها الشهيرة “كلام عينيه “التي حصلت على 58 مليون.

حفل ستارز أون بورد

وتأتي خريطة نانسي عجرم الصيفية مليئة بالحفلات إذ وافقت على حفل ستارز اون بورد بتركيا في 21 يونيو ، كما تحيي حفلها الأول ضمن مهرجانات بيبلوس الدولية لأول مرة بمدينة جبيل بلبنان بتاريخ 26 يوليو، لتقدم العديد من المفاجآت خلال الحفل؛ وقد أكّد رئيس لجنة المهرجانات رافايل صفير بتصريحاته أن شعار المهرجان هذا العام هو “الإصرار والمثابرة والصمود في ظروف غاية بالصعوبة “.
وأضاف بتصريحاته أن صعوبة ودقة المرحلة هي الحافز لتحدّي الصعوبات ولا بد من نشر لغة “حب الحياة ” طوال الوقت .
وتستعد نانسي أيضا لحفل غنائي مشترك يجمعها بالسوبر ستار راغب علامة بتاريخ 12 يوليو القادم بفندق هيلتون بالبحر الميت.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى