اليمن : القيادي الجنوبي النعماني يزعم ان هناك  توجه دولي للاعتراف بحكومة الحوثي بصنعاء وحل مكونات الحكومه اليمنيه وصرف المرتبات!

خاص / وكالة دفّاق نيوز للأنباء / زعم عضو المكتب السياسي والناطق الرسمي للحراك الثوري الجنوبي  محمد النعماني  أنه هناك توجها دوليا لشرعنة الجماعه الحوثية وحل مكونات  الحكومه  اليمنية ، وفرض سلطات الحوثيين كسلطة امر واقع والعديد من الترتيبات لإعادة تشكيل اليمن، تتضمن صرف المرتبات وترتيبات سياسية واقتصادية وعسكرية أخرى.

كما زعم  النعماني  أن هناك توجها دوليا “للاعتراف بحكومة صنعاء وجماعة الحوثي كسلطات امر واقع في اليمن والبدء بفتح السفارات في العاصمة صنعاء وحل مجلس الرئاسي والمجلس الانتقالي وقوات طارق عفاش والبدء بعقد هدنة سلام دائمة”.

واضاف  النعماني أن هناك اتفاق دولي لعقد “هدنة للوصول الي تعزيز السلام الشاملة في اليمن تتضمن إعادة الاعمار وصرف الرواتب وانهاء التواجد الاجنبي في المحافظات الجنوبية وجلوس الاطراف المعنية في اليمن على طاولة الحوار لمناقشة التسوية السياسية ومستقبل اليمن وصنع الدولة اليمنية وشكل النظام السياسي القادم في ظل التوجة الدولي في اليمن القادم لارساء السلام والامن وانهاء الحرب والحصار على اليمن” حسب تعبيره.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى