ابنة كيم كارداشيان تتعرض للانتقادات بسبب هذا الدور

حصلت ابنة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على أول دور تمثيلي لها في حفل الذكرى الثلاثين لعرض فيلم “The Lion King”، إلَّا أن الكثير من المتابعين اعتبروا حصولها على الدور يعود إلى المكانة الكبيرة التي يتمتع بها والدها مغني الراب كانييه ويست ووالدتها.

في التفاصيل، صعدت نورث ويست على خشبة مسرح The Hollywood Bowl من أجل أداء أغنية Just Can’t Wchait To Be King؛ إذ جسدت شخصية الطفل سيمبا في المسرحية، وعقب انتهائها من الغناء، لاقت تصفيقًا حارًا من الجمهور.

ووقفت نورث إلى جانب مجموعة من النجوم المشاركين في المسرحية الموسيقية من بينهم: جينيفر هدسون، وبيلي آيشنر، وبرادلي جيبسون، وإيرني سابيلا، وجيسون ويفر، وجيريمي آيرونز، وأيضًا ناثان لين.

وكان مغني الراب كانييه ويست حاضراً في الحفل من أجل دعم ابنته، بالإضافة إلى كريس جينر وكورتني كارداشيان وزوجها ترافيس باركر. فيما حيَّت كيم ابنتها، ودعمتها من وراء الكواليس.

21f598b8-281f-4bdf-bb5e-89291927bfd3

وانتقد الكثير من المتابعين حصول نورث على الدور خاصة وأن هناك العديد من المواهب التي تستحقه، فكتبت إحداهن: المحسوبية هي حرفيًا أفضل شيء يولد به المرء، بينما أضاف آخر: أسوأ حالة من المحسوبية شهدتها.

من جهة أخرى، تضامن العديد مع نورث مُشيدين بموهبتها، فكتبت إحداهن: إنها تبدو رائعة، ويبدو أنها تستمتع كثيرًا، لكنني بالتأكيد لن أتجاهل حقيقة أننا جميعًا نعلم أن وجودها في هذا المكان بفضل والديها.

وليس معروفًا ما إذا خضعت نورث لاختبار تجارب الأداء قبل حصولها على الدور، أم أن واسطة والدتها كانت الأساس.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى