الأمير الحسين يكشف عن شعوره بقرب قدوم مولوده.. ويتغنى بزوجته

كشف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، عن حماسه وزوجته الأميرة رجوة الحسين بقرب قدوم مولودهما الأول، قائلا: كل شيء سيتغير مع الأولاد.

ووصف الأمير الحسين خلال مقابلته مع قناة “العربية”، مساء الأحد، عثوره على شريكة حياته بأنه “نعمة كبيرة”. مضيفًا: الزواج ساعدني أن أكون أكثر هدوءًا، رجوة هادئة، وظلها خفيف، وطيبة المعشر، كما أن لديها صديقات في الأردن منذ زمن، لذلك هي معتادة على البلد، وهذا سهّل عليها كثيرًا.

وبشأن توقعاته لشعور الأبوة، علق: لا أعلم ماذا علي أن أتوقع، لكن الحمد لله متحمسون والأهل متحمسون، الوالدة بدأت بشراء حاجيات منذ أسابيع، إن شاء الله إنها مرحلة جميلة.

d1a099a6-a293-4557-b550-cd8b3ecc20de

وعلى صعيد آخر، كشف الأمير الحسين أن لعبة كرة القدم هي الهواية المفضلة بالنسبة له، بالإضافة إلى أنه يتابع “الفنون القتالية المختلطة”، والملاكمة أحيانا.

وعند سؤاله عن فريقه المفضل على المستوى المحلي أو الإقليمي، قال الأمير الحسين: أعتقد أن الناس تعرفها.

وفي العاشر من شهر أبريل/نيسان الماضي، أعلن الديوان الملكي الأردني، عن انتظار الأمير الحسين وزوجته مولودهما الأول، صيف العام الحالي.

ونشر الديوان بيانًا، قال فيه “إن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران مولودهما الأول، في صيف العام الحالي. والديوان الملكي الهاشمي، إذ يهنئ صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، بهذه المناسبة، ليتمنى لصاحبي السمو الملكي الذرية الصالحة المعافاة الطيبة”.

وأعاد ولي العهد الأمير الحسين، مشاركة إعلان الديوان الملكي عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام”، وارفقه بتعليق قال فيه: الحمد لله رب العالمين.. اللهم تمم لي ولزوجتي الغالية رجوة بكل خير.

وكان الأمير الحسين والأميرة رجوة احتفلا بزفافهما في شهر يونيو/حزيران 2023، وبُثّت الأجواء السعيدة بشكل مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، بحضور أفراد من العائلات المالكة حول العالم، بينهم ويليام، أمير بريطانيا وزوجته كيت، أميرة ويلز. كما حضر حفل الزفاف السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى