وفاء عامر تلجأ للعلاج النفسي بسبب رياض الخولي!

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر، عن تأثير دورها في مسلسل “حق عرب” على صحتها النفسية، حيث أجبرت على الخضوع للعلاج النفسي والتوجه إلى مكان هادئ في الجبال للتخلص من آثار الشخصية التي جسدتها.

وقالت وفاء خلال لقاء في برنامج “واحد من الناس”: “أنا بأخذ أدوية نفسية بعد دوري في مسلسل حق عرب، وأنا أساسا ماشية مع دكتورة نفسية وده مش عيب”.

وأضافت الفنانة، أن طبيبتها نصحتها بأن تعيش فترة نقاهة بعد المسلسل، لذلك اختارت أن تذهب لمنطقة قريبة من جبل الغردقة.

وعقبت وفاء “الدكتورة قالت لي لازم تروحي تعيشي شوية في جبل، وفعلًا روحت وحدي، وعشت في مكان قريب من جبل بعد الغردقة شوية علشان أفصل من شخصيتي في حق عرب، وارتحت جدًا”.

وأوضحت وفاء أن الدور الذي قدمته في المسلسل، كان صعبا على المستوى النفسي والجسدي، خاصة المشاهد التي تعرضت خلالها للعنف من قبل زوجها بالعمل (رياض الخولي).

وقالت الفنانة: “رياض الخولي كان بيضربني بجد في المشاهد، وهو كان بيضربني في غير مكان الضرب، يعني لو المفروض يضربني في الجملة الرابعة كان بيضربني في الثالثة أو الخامسة، وده كان بيطلع مني رد فعل أحسن لأني مببقاش متوقعة”. وأكدت وفاء على أهمية الصحة النفسية، ونفت ما يتردد عن وصمة العار المرتبطة بالعلاج النفسي.

وأوضحت في ضوء ذلك “أنا بشوف المجتمع يجرم أن حد يروح لطبيب نفسي، وده غلط، الصحة النفسية مهمة زي الصحة الجسدية، وأي حد محتاج مساعدة لازم يروح ياخدها”.

وأضافت الفنانة: “أنا مش بخجل من اللي عملته، بالعكس أنا فخورة بنفسي إني قدرت أواجه مشاعري وأتعالج”.

يُذكر أن مسلسل “حق عرب” قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، رمضان وشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد عبد الله، ووليد فواز.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى