وسط أجواء مبهجة.. داليا مبارك تحتفل بيوم ميلادها ابنتها

وسط أجواء من عالم “ديزني”، احتفلت الفنانة السعودية داليا مبارك بيوم ميلاد ابنتها “جاز”، حيث شاركت محبيها ومتابعيها صوراً من هذا الاحتفال عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، وعلقت بالقول: “3 سنوات بهذه السرعة.. جاز”، وذلك إشارة منها للمرحلة العمرية التي وصلت لها ابنتها.

تساؤلات عدة

وفور نشر داليا مبارك، صور الاحتفال بيوم ميلاد ابنتها “جاز” انهالت عدة تعليقات، منها ما جاءت مهنئة لداليا بمناسبة هذا اليوم، وأخرى طرحت تساؤلات حول عودتها مرة أخرى لزوجها السابق الملاكم الهيم ستاركس، خاصة بعد ظهوره في صور يوم ميلاد “جاز”، “رجعتوا لبعض”؟

عمل غنائي منتظر

على جانب آخر، تخوض النجمة داليا مبارك تجربة الغناء باللهجة المصرية، وكشف عن هذا الأمر الموزع زيزو فاروق في تصريح سابق لـ “سيدتي“، قائلاً، إنه سيتعاون قريبًا مع داليا مبارك، في أغنية مقسوم دراما، وتُقدم باللهجة المصرية، من كلمات محمود كلازا، وألحان مصطفى الشعيبي، ومن المفترض تسجيلها داخل أحد الاستديوهات في مصر أو الإمارات، وذلك تمهيدًا لطرحها في موسم صيف 2024.

تجربة التمثيل

وكشفت داليا مبارك من خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، أنها لا تمانع من خوض تجربة التمثيل،موضحة أنها تتلقى بالفعل عروضاً للعمل في مجال السينما والدراما، بينما تفضل خوض تجربة التمثيل بعمل قريب من موهبتها الأصلية كمطربة ونجمة استعراض، قائلة: “إذا وجدت هذا العمل سأقدمه على الفور”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى